كواليس 5 ساعات قضاها "سعد الصغير" وزوجته "شمس" فى قسم الهرم والنيابة


اليوم السابع - اخبار الفن - اخبار الحوادث

.. الراقصة اتهمته باقتحام شقتها وضربها.. والمطرب: "دى مراتى ومن حقى أروح لها فى أى وقت".. وفنانون يعقدون الصلح بين الطرفين 
حوالى 5 ساعات متواصلة قضاها الفنان سعد الصغير برفقة زوجته الفنانة شمس ما بين قسم شرطة الهرم والنيابة العامة، بعد تحرير الثانية محضر ضد الأول تتهمة فيه باقتحام شقتها والتعدى عليها بالضرب.

كواليس الواقعة

كواليس الواقعة، بدأت عندما فوجئ الجيران بمنطقة الهرم بارتفاع الأصوات بين الفنانة شمس وزوجها الفنان سعد الصغير، وتطور الأمر إلى حضور قوة من قسم شرطة الهرم إلى المنطقة وتحرك الاثنان برفقة ضباط المباحث إلى قسم شرطة الهرم. سعد الصغير وزوجته بقسم الهرم نحو 3 ساعات قضاها الزوجان داخل قسم شرطة الهرم برفقة محامى كل منهما، كما حرص أصدقاء كل طرف على التواجد، وسطرت الفنانة شمس محضراً قالت فيه إن سعد الصغير اقتحم شقتها بالقوة وعندما اعترضت على أسلوبه تعدى عليها بالضرب، مؤكدة أن هناك جملة من الخلافات جمعت بينهما خلال الفترة الأخيرة، وطلبت تحرير محضر رسمى ضد سعد الصغير لإثبات الحالة والمطالبة بحقها وطلبت شهادة الشهود.

ومن جانبه، نفى سعد الصغير واقعة التعدى عليها بالضرب، مؤكداً أنها زوجته ومن حقه أن يذهب إلى شقتها متى شاء دون استئذان ولا جريمة فى ذلك. وتدخل عدد كبير من الفنانين والوسطاء والمحامين، للصلح بين الطرفين قبل تفاقم الأمر ووصوله إلى النيابة العامة، لكن كان هناك إصرار غير عادى لدى سعد الصغير وزوجته على تمسك كل منهما بوجهة نظره حتى النهاية وتصعيد الأمور.

 فنانون يقودون جلسة صلح بين الطرفين

 وفى نهاية الأمر تمت إحالة المحضر إلى النيابة العامة بعد فشل مشروع الصلح بين الطرفين، وهناك داخل سراى النيابة غير الاثنين وجهة نظرهما وخضعا لمطالب الأصدقاء بالصلح، وتم بالفعل الصلح بين الزوجين، وغادرا النيابة العامة برفقة الأصدقاء والمحامين. 






المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة