عمرو دياب يُزاحم محمد صلاح على عرش النجومية فى ملاعب أوروبا

فابريجاس وعمرو دياب ومحمد صلاح 

المصدر اليوم السابع

كان غريباً أن يظهر الميجا ستار عمرو دياب، فى سماء الكرة العالمية خلال الفترة الأخيرة تارة فى الدورى الإسبانى وأخرى فى الدورى البلجيكى، بشكل جعل البعض يُعلق ساخرًا بأن عمرو دياب المُلقّب بـ"الهضبة" سيخطف الأضواء من محمد صلاح نجم روما الإيطالى فى ملاعب العالم. نادى أندرلخت البلجيكى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمود حسن "تريزيجيه" أعلن عودة لاعبه لتدريبات الفريق لأول مرة منذ أكتوبر الماضى، بعد تعافيه من إصابة الكتف التى تعرض لها، خلال مشاركته فى معسكر المنتخب المصرى قبل مباراة زامبيا الودية. ونشر الحساب الرسمى للنادى البلجيكى على "تويتر" مقطع فيديو لمشاركة تريزيجيه فى التدريب مرفق بها أغنية "بناديك تعالى" لعمرو دياب، فى إشارة إلى أهمية عودة اللاعب المصرى للفريق. 




إندرلخت لم يكن النموذج الأوروبى الوحيد الذى ظهر فيه عمرو دياب، فقد سبقه النجم الإسبانى سيسك فابريجاس، لاعب تشيلسى الإنجليزى، عندما نشر فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، خاص بأغنية "يوم ما اتقابلنا"، لعمرو دياب وهو يستمع إليها فى سيارته. 




وكتب فابريجاس على الفيديو "يوم ما اتقابلنا"، وهى أغنية للنجم عمرو دياب من ألبوم "بناديك تعالى"، والذى صدر فى أواخر عام 2011، ولا تعد هذه المرة هى الأول للنجم الإسبانى، التى يستمع فيها للهضبة، حيث قامت زوجته اللبنانية دانييلا سمعان، من قبل بإهدائه أغنية تملى معاك للنجم عمرو دياب، ويأتى ذلك قبل ساعات من الاحتفال بعيد الحب فى فبراير الماضى

تعليقات

المشاركات الشائعة