تعرفي على أنواع من الشوربات.. تخلصك من حر الصيف


المصدر : نصف الدنيا - أخبار المطبخ - الشوربات 


مع  دخول فصل الصيف وإرتفاع درجات الحرارة , يحتاج الجسم إلى تناول مشروبات باردة  ليشعر بالانتعاش, فنقدم لك في التقرير التالي أنواع من  الشوربات الباردة حتى تشعري بالانتعاش في الصيف.

شوربة جازباتشو بالبطيخ
يضيف كل من البطيخ الأحمر والخيار نكهة مميزة للشوربة  التي تتألف من مجموعة من الخضار وتقدم بارداة مع صلصة الطماطم، ويمكن إضافة القليل من الكزبرة والشبت للحصول على طعم مميز للشوربة.

- شوربة الزبادي المبرد
يمنح طبق شوربة  الزبادي المبرد شعوراً بالحيوية والنشاط خلال فصل الصيف، ويتكون من لبن الزبادي مع الخيار المفروم مع إضافة قليل من الثوم ومسحوق الفلفل الحار.

-شوربة الخيار بالكريمة
تختلف هذه الشوربة عن شوربة الزبادي باستبدال اللبن بالكريمة، ويمكن إضافة الأفوكادو للحصول على لمسة سحرية، كما يمكن إضافة ملعقتين من العسل للحصول على المزيد من الفوائد الغذائية.

- شوربة  الأناناس
يشكل الأناناس المكون الرئيسي لهذه الشوربة ، ويضاف ملعقتان من جوز الهند المحمص والمكسرات للزينة، كما يمكن مزج الكمثرى والمانجو للحصول على نكهة مميزة. 

- شوربة  الفراولة والبرتقال
تشكل الفواكه الخيار الأساسي في أطباق الشوربة الصيفية، ويمكن تحضير شوربة من الفراولة والبرتقال مع إضافة حب الهلال للحصول على نكهة منعشة.

- شوربة  البطيخ الأصفر
يمكن استبدال البطيخ الأحمر بالبطيخ الأصفر لتحضير شوربة  باردة خلال فصل الصيف، ويمكن إضافة بعض حبات التوت وأغصان النعناع إلى الشوربة  وتقديمها بارداً.


اقرأ أيضاً :


===============

مشروب الزعيم عادل إمام المفضل ..طريقه عمل عصير ليمون بالنعناع




تعليقات

المشاركات الشائعة