بعد ٢٥ سنة.. نجمة كليب "كان عندك حق": بشتغل "دي جي" وانتظروني قريبا مع عمرو دياب


المصدر : الشباب - أخبار الفن 



من منا لا يتذكر الوجه الملائكي الذي ظهر في كليب "كان عندك حق" للنجم عمرو دياب الذي أنتج في أوائل التسعينات؟ تلك الطفلة صاحبة الخمس سنوات والتي لم تظهر إلا في ثلاثة مشاهد فقط بالفيديو الخاص بالأغنية إلا أنها بقت في ذاكرتنا إلى الآن بعد أن مر ٢٥ عاما على طرح الفيديو، ربع قرن اختفت خلالهم أميرة يسري نجمة الكليب إلى أن نشرت صفحة شركة "صوت الدلتا" على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة حديثة لها لتعيدها إلى الأضواء من جديد..

بداية.. كيف كانت كواليس ظهورك مع عمرو دياب في كليب "كان عندك حق"؟
رغم أن عمري وقتها كان 5 سنوات فقط إلا أني أتذكر تفاصيل ما حدث في هذا اليوم، حيث أني كنت متواجدة مع أسرتي في شرم الشيخ وتحديدا في موقع تصوير الأغنية، حيث تربط والدي بالنجم عمرو دياب علاقة صداقة وعمل منذ زمن طويل، حيث أنه يعمل كمنتج ومنظم حفلات، ووقتها كنت أغني وأرقص على الأغنية حتى شاهدني دياب وسأل عني، وبعدها طلب إجراء عمل بعض التغييرات في خطة التصوير حتى أظهر معه في فيديو الأغنية.

هل كنت وقتها مدركة أنك تشاركين في تصوير هذا الكليب؟
لا، والطريف أن المشاهد التي ظهرت بها في الأغنية، كان عمرو دياب يقف فيها بجانبي ويغني كلمات الأغنية، إلا أن تركيز الكاميرا كان على وجهي وأنا أردد كلمات الأغنية معه، ولم أدرك ماذا حدث إلا بعدما عرضت الأغنية وفجأة اكتشفت أنني أصبحت مشهورة، حيث بدأ الناس في النادي والمدرسة يطلبون أن التقط الصور معهم.

وأين اختفيت بعد هذا الفيديو؟
بعد عرض الفيديو بدأت أشارك في فرق الفنون الشعبية مع سامية علوبة، وساعدتني أسرتي في ممارسة كل أنواع الفنون، ولكني بعد ذلك بستة سنوات هاجرت مع أسرتي إلى ألمانيا، حيث أن والدتي ألمانية الجنسية، ولم أعد إلى مصر سوى من أربعة سنوات.

وماذا فعلت في ألمانيا خلال كل هذه السنوات؟
درست كل مراحل التعليم هناك حتى درست "البيزنس" وعملت في مجال التسويق والميديا وتنظيم الحفلات، ودرست الموسيقى وإدارة أعمال النجوم، بخلاف دراستي للرقص بأنواعه المختلفة، وانضمت إلى الفرق التي تعمل العروض الخاصة بكل من "مايكل جاكسون" و "جاستن تمبرليك".

هل انقطعت علاقتك بعمرو دياب طوال هذه الفترة؟
لم يكن يجمعنا سوى مكالمات تليفونية حتى قابلته لأول مرة بعد هذه الأغنية منذ ثلاثة سنوات فقط، واتذكر جيدا أنني حينما ذهبت لمقابلته كان يجلس في اجتماع كبير وحينما رآني ترك كل من معه وقام ليحتضنني وقال لي "كبرتي يا ميمي واحلويتي".

وكيف كان يتم التواصل بينكما خلال كل هذه السنوات؟
نور أبنة عمرو دياب صديقتي، بل أستطيع أن أقول إنها شقيقتي، فتجمعني بها علاقة قوية جدا، وأقمنا سويا في لندن لسنوات حيث تدرس هناك، كما أن هناك صور تجمعنا خلال مرحلة الطفولة سويا، وترجع صداقتنا لصداقة قوية بين والدتي وشيرين رضا والدة نور.

ولماذا قررت العودة إلى مصر؟
لقد عملت في أوربا وبعض الدول العربية مثل مصر ودبي، ولكني اكتشفت أنني أفضل العمل والبقاء في مصر، وقد بدأت في مشروع الإنتاج الموسيقي بعد أن أصبح لدي أسم كبير عالميا في العمل بمجال الـ "دي جي" والذي أعمل به على خلاف الشكل التقليدي المتعارف عليه، حيث أني أقدم موسيقى خاصة بي، ولدي مشروع ضخم مع أحد المنتجين الروس في هذا المجال، وحينما قابلت عمرو دياب اتفقت معه على العمل على مشروع يجمعنا سويا.

حينما نشرت صورتك مؤخرا على الفيس بوك حدثت حالة من الجدل.. كيف تلقيت ذلك؟
صفحة الشركة المنتجة كانت قد نشرت صورتي من الفيديو كليب، فأحد أصدقائي أرسل لي الصور، فقمت بمراسلة الصفحة وقلت لهم أنني صاحبة هذه الصورة، فقالوا لي أنهم يبحثون عني منذ سنوات واستأذنوني أن ينشروا صورتي بهيأتي الحالية، فوافقت، وتفاجأت بكم التعليقات التي أتت على الصورة، فاستعنت بإحدى صديقاتي لتفهمني ماذا يحدث بسبب عدم فهمي للثقافة المصرية بسبب طول السنوات التي عشتها خارج مصر، وتفاجأت أن أحدهم يشبهني بمحمد رمضان، ولكننا تفهمنا أن الشعب المصري خفيف الظل .

تعليقات

المشاركات الشائعة