شقيقة أسمن امرأة: الضحكة عادت لإيمان بعد بكائها خلال خروجها من الهند


المصدر : اليوم السابع - أخبار الصحة


قالت شيماء شقيقة إيمان أحمد المعروفة بأسمن امرأة فى العالم إن الضحكة عادت لأختها بعد فترة طويلة، وبدت سعيدة اليوم، مؤكدة أن إيمان كانت قلقة جدا بعد انقلاب الكثير من الناس على موقفهما فى الهند، حتى أنها بكت أول أمس فى رحلتها من مستشفى سيفى الهندى إلى المطار، وفى الطائرة دخلت فى حالة نوم عميق بالرغم من الضوضاء التى كانت تحيط برحلة السفر. 

وأضافت شيماء، فى تصريحات لصحيفة "Times of India" الهندية، أن فريقا من 20 متخصصا فى أبو ظبى يقومون حاليا بمعالجة إيمان فى مستشفى برجيل بأبو ظبى، موضحة "أنا بحاجة إلى أشخاص يعاملون إيمان مثل أى إنسان آخر، وليس باسم أسمن امرأة فى العالم لجذب الانتباه، لم يعد الأمر يتعلق بفقدان الوزن بل عن علاج الأمراض الأخرى التى تعانى منها إيمان".

ولفتت شيماء إلى أنه على خلاف وعود مستشفى سيفى الشفهية ومن ثم كسرها بسهولة وعدم الالتزام بها، وافقت مستشفى برجيل الإمارتية على استضافة إيمان لمدة عام علاجيا بمستند مكتوب وموثق.
 
 
وكانت قد أثارت شيماء أزمة مؤخرا حول رعاية أطباء الهند لأختها واستغلالها من أجل الشو الإعلامى، وتدهور حالتها هناك مع عدم فقدانها للوزن كما يشاع عنها، ومن هنا تدخل الجانب الإماراتى لاستكمال علاج إيمان.

تعليقات

المشاركات الشائعة