دينا الشربيني: "شوفت خطيبي السابق وهو بيخوني مع صديقتي"


المصدر : الوطن - أخبار الفن - دينا الشربينى


قالت الفنانة دينا الشربيني، إن الخيانة أكثر شيء يسبب لها ألمًا، موضحة أن خطيبها السابق خانها مع إحدى صديقتها، مضيفة: "أنا مكنتش مصدقة لحد ما شوفت بعيني، روحت مكان كدة لاقيته معاها، قومت ماشية على طول".

وأضافت "الشربيني"، خلال حوارها في برنامج "فحص شامل"، على قناة "الحياة": "أنا اضايقت منها أكتر منه، يعني الراجل ممكن الواحد يتقبل أنه يخون، أو يتوقع على الأقل، حسيت شعور وحش أوي".

وتابعت: "خطيبي السابق قعد يحاول الرجوع لي لفترة كبيرة ولكني رفضت، وصحبتي رجعت كلمتني بعد سنين من الواقعة".



اقرأ أيضاً :


==============

دينا الشربيني تغازل مكسيم خليل بعد تقبيلها

شاهد.. دينا الشربيني لـ"شريف سلامة": "إنت بني آدم رمرام"

شاهد.. دينا الشربيني لـ"إياد نصار": "أنت شخص مريض"

شاهد.. دينا الشربيني: "كنت شقية وأنا صغيرة وحرقت علم فلسطين"



تعليقات

المشاركات الشائعة