نوال الزغبي: ندمت على عمليات التجميل .. وأفكر في الاعتزال


المصدر : الشباب - اخبار الفن - نوال الزغبى

بعد غياب 9 سنوات عن زيارة تونس، حلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى ضيفة على برنامج "عائشة"، الذىي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان على شاشة القناة "التاسعة التونسية"، معلنة أن أسباب الغياب تتعلق بأمور شخصية، وظروف انشغالها الفني.


وقالت الزغبي: "إنها غنت جميع الألوان واللهجات، أبرزها اللبنانية، المصرية، والخليجية"، مؤكدة إنها أول لبنانية  تغني باللهجة المغربية، مشيرة أن هذا الأمر أسعدها للغاية، واعتبرته إضافة لمسيرتها، كما غنت أغنية تونسية باسم"جارى يا حمودة" للفنان أحمد حمزة.


وحول أسباب انفصالها، قالت الفنانة اللبنانية إنها لم تعد تحبذ الحديث حول هذا الموضوع لأنها تحدث عنه سابقا، مفضلة احتفاظها لهذه الأمور لنفسها لأنها أمور شخصية، ولا تريد التحدث فيها حفاظا على أطفالها.


وتم عرض كليب جديد لنوال باسم"تولع" باللهجة الخليجية، مشيرة أنها أهدته إلى البرنامج، كاشفة عن جديدها قائلة "لدى تجربة جديدة في تلفزيون الواقع"اون لاين"، وإنها الآن في مرحلة الدراسة و التنفيذ، وهو ليس باجتماعي أو اكتشاف مواهب، و لكن سيكون نوعا ما يتحدث عن الحياة الفنية لنوال نفسها.
وحول اتهامها بأنها فنانة مغرورة، أكدت نوال أنها في بداية مسيرتها في التسعينات أصيبت بنوع من الغرور لمدة قصيرة في بداية الشهرة، معتبرة أنه شيء طبيعي أن يحدث لأى فنان، ومرحلة يمر بها جميع الفنانين في بداياتهم.

كما أكدت نوال انها غير راضية عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وان هناك من لعب بعقلها وهي صديقة لها، وعبرت عن ندمها عن ما قامت به من عمليات تجميل، لانها لم تكن بحاجة لها، مشيرة أن الإنسان إن لم يكن بحاجة لها فلا يجب أن يفعلها، وقالت أصبحت ضد هذه الفكرة تماما.

وحول تعاملها في مرحلة ما مع المصمم ايلي صعب قالت إنها تعاملت مع لمدة 18 عام، وعندما تعاملت معه لم يكن معروف، وحول تعامله مع اليسا و نانسي عجرم قالت، ان اليسا و نانسي يلبسون الpret a porter بينما هي لم تكن تلبس إلا haute coture.

وعندما عرض فريق البرنامج صورة لعلم لبنان قالت نوال "حرام لبنان" و ان الحق على الشعب لان الشعوب هى الوطن، وقالت نوال أنها من الممكن أن تعتزل نهائيا خلال خمس سنوات، مشيرة أن الإرهاق والتعب هما اللذان يحددوا قرار اعتزالها من عدمه، مؤكدة أنها لا يمكن أن تعتزل فى أوج العطاء. 

تعليقات

المشاركات الشائعة