200 ألف جنيه فى انتظار كل لاعب بالأهلى للتتويج بلقب دورى أبطال العرب

اخبار الرياضة . المصدر الاهرام
يترقب الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قرعه نصف نهائى دورى ابطال العرب المقرر لها غدا لتحديد الموقف النهائى لمعسكر برج العرب الذى يدخله أبناء الرداء الأحمر، على أن يكلف حسام البدرى المدير الفنى الجهاز المعاون له بتقرير كامل عن المنافس الذى سيواجهه الأربعاء المقبل فى المربع الذهبى للبطولة.
وسادت حالة من السعادة داخل النادى بعد العودة من بعيد والتأهل لنصف نهائى البطولة الذى كان هناك ضيق شديد بسبب التفكير الخاطئ نحوها بسبب جوائزها الكبيرة التى تصل الى ما يقارب الــ50 مليون جنيه، ولكن الأقدار والإصرار وروح الفريق جعلت 8 فرق عربيه تلعب لمصلحة أبناء الرداء الأحمر وتعيد لهم الفرصة من جديد فحققوا الفوز على نصر حسين داى الجزائرى 2-1 فى الوقت المحبب لهم ليتأهل كأفضل ثوانى فى المجموعات كلها. ومنح الجهاز الفنى مكافآت إجادة للاعبيه عقب الفوز والتأهل بسبب الروح والإصرار على تحقيق الفوز حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وسوف يحسم سيد عبد الحفيظ مدير الكره اللائحة المالية للبطولة العربية فى جلسة غدا مع رئيس النادى عقب عودته من لندن خاصة أنه قد تقدم فى وقت سابق بلائحة تم رفضها.

وعلم الأهرام أن اللائحة التى طلب رئيس النادى تعديلها كانت تضمن رؤية مساواة مكافآت البطولة العربية بدورى أبطال إفريقيا وهو ما تم رفضه مسبقاً، والاتجاه الأقرب أن تكون مكافآت حصد اللقب العربى هى أربعة شهور للجهاز الفنى وما يقارب 200 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق.

وأشاد البدرى بأداء لاعبيه وحصد النقاط الثلاث للوصول إلى المربع الذهبي، وقال أن بطل الجزائر أحد الفرق المنظمة والقوية فى البطولة ولكن لاعبونا قدموا أداء جيد ورائع واستحقوا التأهل عن جدارة.

وأضاف: لم يكن هناك مفر من المغامرة فى الــ20 دقيقه الأخيرة ودفع بعدد من اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية

تعليقات

المشاركات الشائعة