90 دقيقة متعة كروية.. برشلونة يوجه اللكمة الأولى لريال مدريد قبل كلاسيكو السوبر الإسبانى

ريال مدريد و برشلونة

المصدر اليوم السابع . اخبار الرياضة

زيدان يقلل من الهزيمة.. راموس يتمنى رحيل نيمار.. وميسى يسجل بالتخصص
عاش عشاق الساحرة المستديرة، فى مختلف أنحاء العالم، 90 دقيقة من المتعة الكروية، عندما احتضن ملعب "هارد روك ستاديوم"، فجر اليوم، مباراة الكلاسيكو التى جمعت فريقى برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية والودية.  الإثارة والمتعة كانت حاضرة فى مباراة الكلاسيكو، التى انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف عن طريق ليونيل ميسى الذى سجل فى شباك الفريق الملكى بالتخصص، وإيفان راكيتش وجيرارد بيكيه، مقابل هدفين لفريق ريال مدريد سجلهما ماتيو كوفاسيتش، وماركو أسينسيو.

وكانت المباراة بمثابة "بروفة حقيقية" قبل كلاسيكو السوبر الإسبانى، الذى يجمع بين الفريقين يومى 13 و16 أغسطس المقبل بملعبى "كامب نو"، و"سانتياجو برنابيو"، لقاء الكلاسيكو الذى أقيم فجر اليوم كانت له العديد من ردود الأفعال، نستعرضها فى السطور التالية..  زيدان يقلل من الهزيمة فى كلاسيكو برشلونة  من جهته، أكد زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى لم يظهر بمستواه المعهود أمام برشلونة فى بداية اللقاء، قائلاً، "بدأنا المباراة بشكل سيئ بسبب فقدان التركيز، كنا نخسر الاستحواذ على الكرة بسهولة، ليست هذه هى طريقة لعبنا فى العادة، يجب أن نُحلل المباريات ونرى أخطاءنا، والمهم هو أن نصل للسوبر الأوروبى بشكل جيد".

وأضاف المدير الفنى الفرنسى، أن خسارته أمام برشلونة ودياً لا تعنى شيئاً، قائلاً، "آمل أن تستمر عادة الخسارة من برشلونة فى الوديات والفوز بالبطولات فى نهاية الموسم".  راموس يتمنى رحيل نيمار  وأعرب سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسبانى، عن أمنيته فى رحيل نيمار عن صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط توقعات بأن يكون نادى باريس سان جيرمان الفرنسى المحطة المقبلة للمهاجم البرازيلى. وقال راموس، فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "أتمنى أن تكون مباراة الكلاسيكو التى أقيمت فجر اليوم هى الأخيرة لنيمار مع برشلونة، لقد كان دائماً خصماً صعباً بالنسبة لنا".

وأضاف مدافع ريال مدريد، "تبادلنا القمصان أنا ونيمار عقب نهاية المباراة، وأتمنى أن تكون تلك المرة الأخيرة التى نتبادل فيها القمصان، نيمار هو صاحب القرار الأول والأخير بشأن مستقبله، لكننى أتمنى رحيله عن برشلونة".  نجم برشلونة: حكم الكلاسيكو شتمنى 3 مرات من جهته، فجّر الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة الإسبانى، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أنه تعرض للسب من جانب حكم مباراة الكلاسيكو التى جمعت بين فريقى برشلونة وريال مدريد فجر اليوم، بمدينة "ميامى" الأمريكية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.  وقال راكيتيتش، فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "الجميع تحدث عن عصبيتى الزائدة فى مباراة ريال مدريد، ولكن من يعلمنى جيداً يعرف أنه من الصعب أن ينجح أحد فى إثارة غضبى داخل أرض الملعب".
وأضاف لاعب برشلونة، "حكم مباراة الكلاسيكو تمكن من إثارة غضبى بعدما قام بتوجيه الإهانة لى 3 مرات، أحترم الحكام كثيراً، ولكن إذا لم يكن الحكم محترماً معى سأتخلى عن احترامى له".


تعليقات

المشاركات الشائعة