فيديو.. خالد منتصر: مش هننجح ولسة بنكفر الشيعي وبنشطب البهائي من البطاقة

المصدر الوفد . alwafd.org . اخبار التوك شو
قال الدكتور خالد منتصر، رئيس قسم الجلدية والتناسلية بهيئة قناة السويس، إن انتخابات اليونسكو وضعت المجتمع المصري أمام مرآته الحقيقية، مؤكدًا أن السفيرة مشيرة خطاب خاضت المنافسة بشرف والجميع شهد لها.
وأضاف "منتصر" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "نظرة" على قناة "صدى البلد"، إن هناك إرث اجتماعي لمصر، تسبب في تراجع مصر في انتخابات اليونسكو، قائلاً: "معركة اليونسكو ليست سياسية على الإطلاق، ولكنها اجتماعية والانتخابات أظهرت أن لدينا عورات اجتماعية لابد أن نواجها، وأثقلت خطواتنا وكبلناها في هذه المعركة، احنا دخلنا بـ7000 آلاف سنة حضارة لكن العالم يلقى علينا سؤال انتوا عندكم كام سنة حداثة".
وتابع: "معركة اليونسكو كانت بداية لمعركة كبرى، نحن الآن في معركة الحداثة بمعناها الكبير، السفيرة مشيرة خطاب وضعتنا أمام مرآة كاشفة لعورات المجتمع"، مشيرًا إلى أن مصر تخوض معركة قبول الآخر سواء جنسيًا أو دينيًا أو عرقيًا.
واستطرد: "مش ممكن هندخل معركة الحداثة واحنا بيقولوا علينا في كل وكالات الأنباء بلد المليون متحرش، كمان لسة المفكرين والآدباء بيتحبسوا علشان بيقولوا آرائهم، مش ممكن هننجح في معركة الحداثة ولسة بنكفر الشيعي وبنشطب البهائي من البطاقة الشخصية ".
شاهد الفيديو:

تعليقات

المشاركات الشائعة