طاقم حكام عربى أو إفريقى لمباراة الزمالك مع سموحة

المصدر الاهرام . ahram.org.eg . اخبار الرياضة
كثف مسئولو الزمالك اتصالاتهم باتحاد الكرة خلال الساعات الأخيرة من أجل حل أزمة حكام مباراة الفريق المقبلة أمام سموحة فى الأسبوع السادس للدورى والمقررة إقامتها الجمعة المقبلة خاصة أن مرتضى منصور رئيس النادى أصر على إسناد مباريات الفريق المقبلة بحكام أجانب على أن يتحمل الزمالك التكاليف.
وهناك اتجاه الى إسناد المباراة لطاقم حكام عربى أو إفريقى وفق القرب الجغرافى بسبب ضيق الوقت، وبات من المؤكد إقامة المباراة على ملعب بتروسبورت.

من ناحية أخرى، يواصل الفريق تدريباته تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة الصربى نيبوشا على ملعبه بميت عقبة فى إطار استعدادات الفريق لمباراة سموحة، ويسعى المدرب للوقوف على التشكيل الملائم لمواجهة الفريق السكندرى فى ظل كثرة اللاعبين الجاهزين بعد شفائهم من الإصابة التى لحقت بهم أخيرا وهم حازم إمام وأحمد مجدى ومحمود الونش قلبا دفاع الفريق وأيمن حفني.

وشهدت التدريبات الماضية رغبة العديد من اللاعبين فى لفت نظر المدير الفنى بالدفع بهم فى التشكيلة الأساسية خاصة داودا وأحمد رفعت وأحمد كابوريا ومحمد أشرف روقه الذى أصبح نيبوشا يعتمد عليه بصفة أساسية فى المباريات المقبلة بالإضافة إليّ الإيفوارى رزاق سيسيه الذى تألق خلال مباراة الداخلية الودية التى فاز فيها الفريق برباعية نظيفة.

وعقد نيبوشا جلسة أمس مع لاعبيه كشر خلالها عن أنيابه قائلا لهم إنه لن يسمح بأى تجاوزات أو خروج عن النص واللاعب المتمرد سيكون مصيره خارج حسابات الجهاز الفنى معبرا لهم أنه ليس من ذلك النوع من المدربين الذى يرضخ للضغوط أيا كان نوعها.

فى إطار آخر، يسعى مجلس الزمالك لحل أزمة مستحقات البرازيلى ريكاردو المتأخرة بعدما حذّر إتحاد الكرة من عدم إرسال المبلغ للفيفا فى الموعد الذى حددته لجنة الانضباط يوم 26 من الشهر الحالي، وأصبح الموقف بين أمرين الأول أن يحضر ريكاردو لتسلم مستحقاته بنفسه على أن يتحمل هو عبء الخروج بنصف مليون دولار من المطار بعدما أعلن الزمالك نيته لدفع المبالغ ولكن ليس عن طريق البنك بسبب الحكم القضائى بالحجز على أرصدة النادى بجميع البنوك، والأمر الثانى أن يقوم اتحاد الكرة بإرسال المبلغ إليّ الفيفا على أن يقوم بتحصيله نقدا من الزمالك.

تعليقات

المشاركات الشائعة