شاهد.. أول تعليق من مروج إبراهيم بعد وقفها عن العمل في "إكسترا نيوز"

المصدر الوفد . alwafd.org . اخبار التليفزيون
علقت الإعلامية مروج إبراهيم على قرار فضائية "إكسترا نيوز" بوقفها عن العمل بسبب تجاوزها مع ضيف حلقتها  الدكتور عاصم الدسوقي، قائلة بشأن ما حدث فى حلقة الأمس مع الدكتور عاصم الدسوقى، "أود أن أوضح مجموعة من النقاط التى من شأنها وضع الأمور فى نصابها السليم".
وتابعت، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك": "تقديم كامل التحية والتقدير له.. وتقديم الاعتذار إن كان النقاش قد تجاوز الحدود مهنيا أو أدبيا مع التأكيد أن ذلك بسبب قوة وثراء الحوار مع شخصية مثله وليس لأى سبب آخر".
وأضافت :  "التأكيد على الاحترام الكامل لكل الضيوف والسعي بل والحرص دائماً على الالتزام بالقواعد المهنية وأن كان ما حدث قد تجاوز ذلك فهو عن غير عمد وله ظروفه الواردة في سياق الحلقة.. تقديم كامل الاحترام والتقدير لإدارة قناة سي بي سي".
وأوضحت أن كل ما ورد في الحلقة تتحمل مسئوليته كاملا دون أدنى مسئولية من أي من فريق العمل أو الزملاء في المحطة.
يذكر أن إدارة قناة "إكسترا نيوز" قررت إيقاف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل، بما يترتب على ذلك من عدم ظهورها على الشاشة وتحويلها للتحقيق بسبب خروجها عن قواعد مدونة السلوك المهنى التى تعتمدها القناة وتلتزم ببنودها، وذلك عقب الحلقة التى قدمتها من برنامج "ما وراء الحدث" أمس، والتى كان ضيفها أستاذ التاريخ المفكر والمؤرخ الدكتور عاصم دسوقى.


تعليقات

المشاركات الشائعة