جماهير ليفربول تتحدث عن ترشيح «صلاح» عمدة للمدينة

المصدر الأهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg

زيارة نجم مصر لأحد المطاعم تكشف حجم شعبيته.. وتوتى يصفه بنجم المرحلة


بايرن ميونيخ يزاحم الريال على ضم صلاح

لم تكن الزيارة التى قام بها نجم مصر محمد صلاح هداف فريق ليفربول الانجليزى لاحد مطاعم الاسماك لتصوير اعلان لواحدة من الشركات، سوى مجال لفتح باب التكهنات والترشيحات حول مستقبل الفرعون المصرى فى قلعة الشياطين، فقد خرج مراسل ليفربول للموقع الرسمى للنادى جلين برايس ليطرح امرا مهما فى مقاله حول هذه الزيارة، بالاشارة الى ان الامر يسير نحو قدرة بيكاسو الكرة المصرية على تولى منصب عمدة المدينة، وزيادة فرصه فى الفوز بهذا المكان عن طريق الانتخابات .
واضاف أن النجم المصرى بدا خلال هذه الجولة  أمس لاول فى المدينة وكأنه فى حملة انتخابية، يلتقى فيها مع الناخبين فقد قابل مجموعات من الناس والتقط الصور التذكارية مع الاطفال، وكانت علامات السعادة بادية على وجهه ، بالاضافة الى انه شجع بتواجده فى المحل المنتجات المحلية.
واشار المراسل فى تقريره الى انه من سوء حظ مشجعى ليفربول ان صلاح لم يكن يقوم بحملة انتخابية سياسية، بل انه كان يصور اعلانا  للتليفزيون المصري.
فى نفس الوقت، كشفت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، عن تفاصيل الفترة التى قضاها صلاح، خلال الإجازة التى حصل عليها لاعبو الفريق، ونشرت مجموعة من الصور لـ»صلاح» خلال فترة الإجازة، مشيرة إلى أنه استغل إجازته فى التنزه بليفربول، وقضاء بعض الوقت على الشاطئ، كما تناول وجبة سمك وبطاطس فى أحد مطاعم ليفربول.
من ناحية اخري، كشفت تقارير صحفية إنجليزية،عن أن نجم منتخب مصر دخل دائرة اهتمامات نادى بايرن ميونخ الألماني، تمهيداً لضمه لصفوف الفريق البافارى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة «إكسبريس»، أن نادى بايرن ميونيخ يعتزم الدخول فى سباق التعاقد مع صلاح، بعد المستويات المميزة، التى ظهر عليها مع ليفربول الموسم الحالي.. مشيرة الى أن الفريق البافارى يتطلع للتعاقد معه  تحسباً لرحيل الجناح الهولندى آرين روبن الصيف المقبل، بعدما تلقى عروضاً من أندية صينية وقطرية.
وأشارت إلى أن بايرن سيواجه منافسة شرسة من جانب ريال مدريد، الذى يسعى أيضاً للفوز بخدمات  صلاح، الذى يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفاً خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.
على جانب آخر، اشاد،أسطورة إيطاليا ونادى روما السابق  فرانشيسكو توتى بصلاح  وقال انه من افضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى ويمكنه تقديم مستويات أفضل.
وقال توتى عن محمد صلاح فى تصريحات نقلها  الموقع الرسمى لنادى ليفربول: «المستوى الذى يقدمه حالياً يجعله من أفضل اللاعبين فى العالم، ولكنه قادر على تقديم مستويات أفضل».
وأضاف توتي: «أعرف صلاح  جيداً وهو صديق رائع، كما أنه يريد التطور باستمرار .. فهو يفعل كل الأمور الجيدة. يتدرب بقوة ويعمل بجد ويستمع لمدربيه، لهذا هو رائع.
المعروف أن صلاح سجل 30 هدفاً فى 36 مباراة بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم مع نادى ليفربول، ويستعد  لمواجهة وستهام يونايتد مع ليفربول، غاد السبت، بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».


تعليقات

المشاركات الشائعة