بعد الفوز على الإسماعيلي.. هل يصبح "إنبي"وش السعد على الأهلي في حصد النجمة الرابعة؟

المصدر الوطن . sport.elwatannews.com . اخبار الرياضة
بات الأهلي قريب من التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الـ40 في تاريخه عقب الهدية التي قدمها له إنبي بالفوز على المنافس الإسماعيلي بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الجولة الـ25 من منافسات الدوري.
وأصبح المارد الأحمر، يحتاج إلى 13 نقطة فقط، خلال الـ10 مباراة المتبقية للفريق في بطولة هذا الموسم لحسم النجمة الرابعة في تاريخه ووصوله إلى اللقب الأربعين لبطولة الدوري، ليبتعد بفارق 28 لقب عن أقرب منافسيه، وهو نادي الزمالك، صاحب الـ12 لقب.
وأصبحت جماهير الأهلي تنتظر عن تتويج فريقها بلقبه المفضل، ولكن متى يحسم رفقاء حسام البدري الدوري بشكل رسمي؟ وهو ما يجيب عنه "الوطن سبورت"، ومن المقرر أن يفوز الأحمر بالدوري بعد 5 جولات في حالة فوز الأهلي في كل مباريته المقبلة دون النظر لنتائج المنافسين.
وفي حالة فوز الأهلي في كل مبارياته سيجد رفقاء البدري نفسهم متوجين باللقب خلال لقاء إنبي المقرر إقامته يوم 13 مارس المقبل.
وابتعد الأهلي بصدارة الدوري المصري برصيد 63 نقطة بفارق 17 نقطة عن الدراويش صاحب المركز الثاني والذي تعثر أمام إنبي بهدفين دون رد ليواصل الإسماعيلي نتائجه المخيبة منذ بداي الدور الثاني.

تعليقات

المشاركات الشائعة