نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول و توتنهام تحت أنظار 200 دولة


المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار الرياضة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة النهائية في مسابقة دوري ابطال اوروبا التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر وتوتنهام في الأول من يونيو المقبل بملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد".
ذكر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، أن مباراة ليفربول وتوتنهام ينتظر ان تظى بنسبة مشاهدة قياسية، لاسيما وأنها ستبث على الهواء مباشرة في أكثر من 200 دولة حول العالم.
وحقق ليفربول فوزاً تاريخياً على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء بملعب "أنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.
وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، الذى سيقام فى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى.


في حين نجح توتنهام فى بلوغ المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، بفوزه على مضيفه أياكس 3-2 مساء الأربعاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا" فى إياب نصف النهائى.
كانت مباراة الذهاب التى أقيمت بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، قد انتهت بفوز أياكس بهدف نظيف، ليستفيد توتنهام من قاعدة أفضلية التسجيل خارج الأرض، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3\3.


تعليقات

المشاركات الشائعة