هريدي بعد ظهوره : تامر حسني فرحني.. والمتداول بشأن اختفائي "مستفز"

المصدر الوطن . elwatannews.com .  أخبار النجوم

فرحة عارمة انتابت الجمهور بعد ظهور الفنان مصطفي هريدي، بعد اختفاء دام لـ10 سنوات  في الاعلان الترويجي لإحدى شركات الاتصالات بعنوان "فرق كبير"، بطولة الفنان تامر حسني ونانسي عجرم.
 وبدوره أعرب "هريدي" عن امتنانه لتامر حسني، وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تامر حسني بجد فرحتني أوي".
وكان قد نشر الفنان تامر حسني على صفحته على "انستجرام" مقطع من الإعلان معلقًا عليه: "أكيد فاكرين مصطفى هريدي الممثل الكوميدي الجميل اللي كان من أجمل شخصيات فيلم عمر وسلمى، الحقيقة إنه اكتئب وسافر فجأة بس دلوقتي رجع يمثل وبقوة، حبيبي يادرش نورت مكانك".
تناول  "حسني" لقصة اختفاء "هريدي" جعل المواقع الخبرية تتناول أسباب اختفاء أو اكتئاب الأخير ومنها أنه عام 2009 قدم البطولة المطلقة في فيلم "مجنون أميرة" للمخرجة إيناس الدغيدي، ويبدو أن هذا الفيلم كان سببا في ابتعاده عن الفن، إذ اتهمته المخرجة إيناس الدغيدي أنه سبب فشل الفيلم.
وحاولت "الوطن" التواصل مع الفنان مصطفى هريدي، لكنه رفض، نتيجة الشائعات التي تثار حول قصة اختفائه أو اكتئابه، معتبرًا كل ما نشر على قصة اختفاءه مستفز، وأنه لا يمكن الحديث عن قصة عمرها 10 سنوات.

تعليقات

المشاركات الشائعة