المحمدي يتحدى حجازي في ذهاب تصفيات الصعود ل الدوري الإنجليزي

المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار الرياضة

يحتضن ملعب "فيلا بارك" في الواحدة والنصف ظهر اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون في "ذهاب" نصف نهائي دورة "البلاي أوف" المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتشهد المباراة مواجهة مصرية تجمع بين ثنائي المنتخب الوطني أحمد المحمدي وأحمد حجازي المحترفين ضمن صفوف أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون على الترتيب .

ويسعى أحمد المحمدى لقيادة أستون فيلا لتحقيق فوزاُ مقنعاً يعزز من آمال "الفيلانز" في الوصول إلى المباراة النهائية قبل خوض مباراة الاياب الثلاثاء المقبل بملعب "ذا هاوثورنس"، فيما يسعى أحمد حجازي لقيادة الفريق للخروج من مباراة اليوم بأقل الاضرار.
وتلعب دورة "البلاي أوف" المؤهلة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام الإقصاء، حيث يلتقي صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس ذهابًا وإيابًا، ويلتقي صاحبا المركزين الرابع والخامس بالطريقة ذاتها، قبل أن يتواجه الفائزان في مباراة نهائية يحتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".
يلتقي الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين ليدز يونايتد وديربى كاونتى وذلك فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".

تعليقات

المشاركات الشائعة