ميلان يسعى للتمسك بحلم دوري أبطال أوروبا ضد فيورنتينا

المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار الرياضة

يسعى ميلان للحفاظ على آماله في التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفاً على فيورنتينا في الثامنة والنصف مساء اليوم على ملعب "أرتيميو فرانكي" معقل فيورنتينا ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

ويحتل ميلان المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 59 نقطة خلف أتلانتا صاحب المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا بفارق 3 نقاط، بينما يحتل فيورنتينا المركز الـ 12 برصيد 40 نقطة.


ويفتقد ميلان في مباراة اليوم لجهود لاعبه لوكاس باكيتا بسبب الإيقاف بعدما حصل على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام بولونيا والتي انتهت بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف واحد.
واختار جينارو جاتوزو المدير الفني لنادي ميلان 21 لاعباً لمواجهة فيورنتينا وهم أنطونيو دوناروما، جيجي دوناروما، بيبي رينا، أباتي، كونتي، لاكسالت، موساكيو، رودريجيز، رومانيولي، زاباتا، باكايوكو، بيرتولاتشي، بيليا، فرانك كيسي، موري، بوريني، كالهانجولو، كاستييخو، كوتروني، بيونتيك، سوسو.

كما يلتقي اليوم أتلانتا مع جنوى، وكالياري مع لاتسيو، ضمن منافسات الجولة ذاتها من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

تعليقات

المشاركات الشائعة