محمد رمضان يصاب بالإغماء أثناء مشاجرة مع ماجد المصري

المصدر بوابة الأهرام . gate.ahram.org . أخبار دراما رمضان 2019

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل"زلزال" بطولة الفنان محمد رمضان والمذاع علي قناة dmc أحداثا مثيرة في حلقة أمس .

بدأت أحداث الحلقة بمشهد لـ"ربيع"حسام داغر وهو يطلب من خاله "خليل" ماجد المصري يد ابنته "أمل" هنادي مهني فيرفض طلبه.

و يذهب "زهدي"أحمد صيام مدرس اللغة العربية إلى منزل أمل ليعطيها الدرس بعد رفض والدها خروجها من المنزل.

يتعرض والد "صافية"حلا شيحة لأزمة صحية في الشارع خلال عمله على عربة الفول، وينقل إلى المستشفى.

يخبر "خليل" ابنته "أمل" بوجود عريس طلب يدها منه ليتزوجها، ويصفه بأنه "عريس لقطة".

تذهب "أمل" إلى شقة محمد رمضان "زلزال" ، وتخبره أن والدها يريد أن يزوجها، وتطلب منه أن يهربا معًا من القرية ويتزوجا، إلا أنه يرفض طلبها ويطلب منها العودة للمنزل.

تتصاعد الأحداث، ويضع ماجد المصري "خليل" لافتة على الأرض التي يمتلكها والد "زلزال"محمد رمضان، وعندما يراها زلزال يتوجه لفيلا "خليل" ويطالبه بإزالتها من على أرض والده، ولكن خليل يرفض ذلك.

وتنتهي أحداث الحلقة بتكسير محمد رمضان "زلزال" اللافتة التي وضعها خليل أمام الأرض، ولكن يعترضه الحراس ويدخل في صدام معهم، حتى يقوم أحدهم بضربه فوق رأسه ليقع على الأرض فاقدا لـلوعي.


مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة، ماجد المصرى ونسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وعدد كبير من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه الشارى حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده  محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا.

تعليقات

المشاركات الشائعة