الأهلى يفكر فى التراجع عن ضم محمود متولى بعد تألق الجزار

المصدر الأهرام اليومي . ahram.org.eg .  أخبار الرياضة


لاسارتى يحذر من حماس سموحة


تدرس إدارة الاهلى التراجع عن فكرة ضم أى لاعب من فريق الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية رغم موافقة الجهاز الفنى على ضم محمود متولى مدافع الدراويش فى ظل الحاجة الى جهوده .



ويسود اتجاه قوى لدى مسئولى الأهلى للتراجع عن المفاوضات مع الإسماعيلى سواء للحصول على متولى او باهر المحمدى أو محمد عواد، وقالت المصادر ان هناك عدة أسباب وراء تراجع الإدارة الحمراء أولها وأبرزها تألق محمود الجزار بصورة واضحة فى الجونة بجانب زميله اسلام جابر الذى يبدو أن الاتجاه الأكبر هو إعارته أيضاَ لموسم جديد بجانب أحمد علاء الذى تلقى عروضا أخرى من المقاصة والمصري.
وأوضحت المصادر ان الأهلى يريد ضم محمود متولى فعلياً ومتمسك به لكن بالطرق الشرعية التى بدأت فى فترة الإنتقالات الشتوية الماضية دون وجود بطولات زائفة من أحد سواء وكيل لاعبين أو غيره.
على الجانب الآخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته مساء اليوم باستاد مختار التتش على أن يختار بعدها المدير الفنى مارتن لاسارتى قائمة من 20 لاعباً لدخول معسكر مغلق ليلة المباراة استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها مساء غد بالدورى الممتاز.
وعقد الجهاز الفنى محاضرة للاعبيه امس تضمنت عرض مقاطع فيديو مدتها 15 دقيقة لبعض مباريات الفريق السكندري، وحرص مارتن لاسارتى على ايقاف الفيديو أكثر من مرة لشرح نقاط القوة والضعف فى المنافس .
وحذر الجهاز الفنى للفريق من حماس لاعبى سموحة والذى يبثه فيهم المدير الفنى حسام حسن خاصة فى التركيز على طرفى الملعب وما يتطلب من جهد مضاعف لعلى معلول وأحمد فتحي، وأكد طارق سليمان مدرب حراس المرمى أن جميع المباريات المتبقية التى يخوضها الأهلى فى بطولة الدورى مباريات كئوس، والفريق يحتاج إلى الفوز فى كل مباراة، خاصة أنه يلعب على بطولة، ولا مجال للتفريط فى أية نقطة خلال المرحلة المقبلة، وقال إن كل مباراة ينتهى الفريق منها بشكل رسمى تعتبر ماضيا، وسرعان ما يبدأ الجهاز واللاعبون فى التفكير فيما هو قادم.
وأضاف أن مباراة الفريق المقبلة أمام سموحة التى تقام مساء غد واحدة من المباريات الصعبة ضمن المواجهات الخمس المتبقية للفريق فى المسابقة، وأن الفريق السكندرى بشكل عام فريق جيد وترتيبه فى جدول الدورى لا يعبر عن إمكانيات الفريق واللاعبين، ولديهم جهاز فنى يجيد التعامل مع الفرق الكبري، وتابع:«لدينا لاعبون كبار نثق فى إمكاناتهم، ودائما ما يكون الرهان عليهم.. نستعد بشكل قوى وندرك أن المباراة المقبلة صعبة، وهناك حالة تركيز شديد داخل صفوف الفريق، وأتمنى أن يكون الفوز حليفنا، وأن يواصل الفريق حصد الثلاث نقاط فى مشواره بالبطولة».

اتحاد الكرة: 22 مايو مباراة الإسماعيلى والأهلى

حددت لجنة المسابقات مواعيد مباريات الجولة 33 لمسابقة الدورى والتى تتضمن مباراة الإسماعيلى مع الداخلية 17 مايو، فيما تقام أربع مباريات يوم الثلاثاء 21 مايو الجارى وهى المصرى مع الإنتاج الحربى وسموحه مع بتروجيت وطلائع الجيش مع الإتحاد السكندرى وانبى مع مصر المقاصة. وقالت لجنة المسابقات فى بيان رسمى أن الجولة الـــ33 للدورى تتضمن إقامة مباراتى بيراميدز مع النجوم والأسماعيلى مع الأهلى يوم الأربعاء 22 مايو الجاري. واضافت اللجنة ان الأهلى سيواجه المقاولون يوم الثلاثاء 28 مايو باستاد بتروسبورت فيما تم تأجيل مواجهة الزمالك مع الجونه.

تعليقات

المشاركات الشائعة