أمير كرارة يتعرض للخيانة والتجسس في "كلبش 3"

 المصدر بوابة الأهرام . gate.ahram.org.eg . أخبار دراما رمضان 2019


شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "كلبش 3"، بطولة الفنان أمير كرارة، أحداثا مثيرة في حلقة الجمعة.


بدأت أحداث الحلقة بمشهد يجمع أمير كرارة "سليم" باللواء جلال خطاب"أحمد عبد العزيز" يستعين به ليساعده في المهمة التي طلبها منه "أكرم صفوان" هشام سليم، وهي جمع معلومات عن رجل الأعمال "ناصر سيف" ويدعى "محمود علوان"
وجلس "سليم" مع اللواء جلال خطاب "أحمد عبدالعزيز" ليضعوا خطة لرجل الأعمال "محمود علوان" ناصر سيف، ويؤكدأحمد عبد العزبز "جلال" أن علوان ليس شخصية سهلة ويجب الحذر منه.
ذهب "محمود علوان" ناصر سيف الي أمير كرارة "سليم" ليطلب منه شركة حراسة كاملة لتأمن ابنته، داخل البيت وخارجه، بعد أن أصبحت مدمنة.

يشك أحمد عبد العزيز اللواء "جلال خطاب" في وطنية "محمود علوان". ومن خلال تحليل "ريم" يسرا اللوزي لشخصية "محمود علوان" تؤكد أنه كذب في كثير من المعلومات التي أدلى بها.

يطلب هشام سليم "أكرم صفوان" من أمير كرارة "سليم" أن يدخل منزل "محمود علوان"، ويقبل "سليم" مقابل أن يوفر "صفوان" علاج نجله المريض.

يتحدث أمير كرارة "سليم" لنجله وهو نائم، ويعده أنه يفعل كل هذا من أجله، وأن حقه لن يضيع.

اجتمع أمير كرارة "سليم الأنصاري"بفريق عمله ليبارك لهم علي أول شركة حراسة، ويكلف كل شخص بمهمة.

تطلب "إنجي" أميرة العايدي من زوجها "أكرم صفوان" هشام سليم، ألا يثق في سليم، ويرد "صفوان" بإنه لا يثق بأي شخص غير زوجته، وأن سليم لن يفعل أي شيء ضده لأنه يساعده في علاج نجله.

وتنتهي أحداث الحلقة عن إكتشاف أمير كرارة "سليم" خيانة "هايدي" أماني كمال، وأن هشام سليم "أكرم صفوان" هو من ذرعها لتتجسس عليه.

مسلسل "كلبش 3" من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. من بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد علي رزق.

تعليقات

المشاركات الشائعة