صراع بين مصطفى شعبان وإخوته على الميراث بعد وفاة حسن حسني

المصدر بوابة الاهرام . gate.ahram.org.eg .أخبار دراما رمضان 2019

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "أبو جبل"، بطولة الفنان مصطفى شعبان والمذاع على قناة ON E الفضائية، أحداثًا مثيرة وغير متوقعة .

وبدأت الحلقة بإعلان وفاة حامد أبو جبل "حسن حسنى"، بعد إصابته بسكتة قلبية، تسبب فيها سعد "دياب" بعد أن أخبر والده خلال زيارته له بالمستشفى، بموت شقيقه غالى.

وبعد محاولات من الطبيب المعالج، توفى حسن حسنى، وقام بإبلاغ حسن أبو جبل "مصطفى شعبان"، بخبر الوفاة، والذى تشاجر مع سعد بسبب تعمده إخبار والدهما بموت شقيقهما غالى.

وبموت الأب، نشأن الخلافات بين الأشقاء "حسن وسعد ورزق" بسبب الصراع على الميراث، وظهر الخلاف بعد أن قرر سعد ورزق إقامة عزاء لوالدهما بجوار العزاء الذى قرر إقامته حسن الذى صفع شقيقه سعد على وجهه اعتراضا منه على ما قام به.

واكتشف حسن أن انتصار "مريم حسن" زوجة شقيقه المتوفى غالى، كذبت عليه ولم تخبره بأنها فقدت طفلها طمعا منها فى الميراث، فى الوقت الذى عبر فيه رئيس المباحث عن شكه فيها وفى مريم "عائشة بن أحمد"، مؤكدا أن واحدة منهما قامت بسرقة الـ30 مليون جنيه من منزل العائلة قبل الحريق.

وتدور أحداث «أبو جبل » في إطار التشويق والإثارة والغموض، حيث يقوم المسلسل على أسرة وعائلة واحدة هي عائلة راضي، التى تتمحور حولها الأحداث، ويمر "راضي" بالعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشكلات، مسلسل "أبو جبل" إخراج أحمد صالح وإنتاج شركة "سينرجى" وبطولة مصطفى شعبان، نجلاء بدر، مريم حسن، دياب، عائشة بن أحمد، محمود البزاوى، محمد على رزق، وغفران محمد.

تعليقات

المشاركات الشائعة