بوابة الاهرام رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة رئيس التحرير: محمد إبراهيم الدسوقي بحث فى الموقع بحث اخر الأخبار رسميًّا.. الأهلي يفتح مدرجات التتش أمام الجماهير في مران الغد "سكاي نيوز": الحكومة الكويتية تقدم استقالتها لأمير البلاد ‏"الكاف" يحتفل بعيد ميلاد "الخطيب" الـ63 مستشفى خاص بطنطا يُلقى نفايات طبية في الشارع.. وشكاوى من السكان | صور القاهرة تدرس مشروعات للتحكم في شبكات الإنارة إلكترونيًا البدري يخصص فقرة لـ"ضربات الجزاء" في مران الأهلي مسئول عراقي: قصف مواقع لداعش في المطيبيجة على الحدود بين ديالي وصلاح الدين ابنة نجيب محفوظ لـ"بوابة الأهرام": هذه شروط أسرة "أديب نوبل" لإنتاج فيلم أو مسلسل عن حياته مشروع الطاقة بأسوان.. أمطار الإسكندرية.. محاكمات تركيا.. ضبط قيادي بالجماعة الإسلامية.. بنشرة الظهيرة "الخارجية الفلسطينية": حرب الاحتلال الإسرائيلي على الزيتون امتداد لعمليات التهويد وول ستريت جورنال: تنحي بارزاني يبدد أحلام الأكراد في إقامة دولة مستقلة فلاحو أسيوط يخنقون ذويهم بـ"سحابة سوداء".. وخبراء: يمكن إنتاج الأعلاف والسماد من "البوص" | صور القوى العاملة: مليون جنيه تعويض لورثة مصري توفي في حادث سيارة بالدوحة رغم الأمطار.. انتظام حركة الملاحة البحرية بميناء الإسكندرية تباين أسعار الأسماك بالسوق .. والبوري 40 جنيهًا والبلطي 25 للكيلو ‏"الكاف" يحتفل بعيد ميلاد "الخطيب" الـ63

المصدر بوابة الاهرام . gate.ahram.org.eg
احتفلت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الإثنين، بعيد ميلاد أسطورة كرة القدم المصرية محمود الخطيب الـ63.


وقالت الصفحة في تدوينة لها: "عيد ميلاد سعيد لأسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب.. أحسن لاعب في القارة السمراء عام ١٩٨٣".

يذكر أن الخطيب ولد في 30 أكتوبر عام 1954، وحقق العديد من الإنجازات على مستوى كرة القدم داخل النادي الأهلي حتى إعلان اعتزاله عام 1987، وعمل بمناصب عديدة داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء، قبل أن يترشح لرئاسة النادي في الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر المقبل. 


تعليقات

المشاركات الشائعة