المصرية للاتصالات تحتفل بأول مليون عميل للمحمول وتطلق برنامجًا لدعم المنتخب

المصدر الوفد . alwafd.org . اخبار الاقتصاد
كشفت المصرية للاتصالات – أول مشغل اتصالات متكامل في مصر - عن وصول عدد عملاء المحمول إلى مليون عميل من مختلف محافظات الجمهورية، وذلك عقب مرور شهر واحد فقط على إطلاقها لخدمات المحمول، خلال شهر سبتمبر الماضي، لتصبح بذلك أول شبكة محمول في مصر تتخطى حاجز المليون عميل، خلال الشهر الأول من إطلاقها.
أعرب المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب، والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي جاء تأكيدًا لما تتمتع به الشركة من ثقة عملائها، وتتويجًا للجهود العظيمة التي بذلتها جموع العاملين بالشركة للوصول إلى أعلى مستويات رضا العملاء.
ووجه البحيري الشكر لأول مليون عميل على ثقتهم في الشركة الوطنية، معربًا عن أمله في أن تستمر هذه الثقة التي كانت دومًا هي أساس العلاقة الناجحة بين المصرية للاتصالات وعملائها على مدار الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من العروض والخدمات الجديدة لإثراء تجربة العميل، وتوفير حلول متكاملة ومميزة، تتواكب مع التطور السريع الذي تشهده خدمات الاتصالات في العالم، مؤكدًا على سعي الشركة الدائم لأن تكون الأقرب للعملاء، وذلك انطلاقًا من شعارها "إحنا منك".
وأوضح البحيري، أن المصرية للاتصالات تخطو خطوات واثقة نحو تحقيق الريادة داخل سوق الاتصالات المصرية، اعتمادًا على ما تمتلكه الشركة من الخبرات الفنية والتشغيلية، ما يؤهلها لكسب ثقة عملائها، باعتبارها أكبر وأقدم شركة اتصالات في المنطقة.
قال البحيري: "إن المصرية للاتصالات حرصت عقب إطلاقها لخدمات الاتصالات المتكاملة أن تكون في تحدٍ مع الزمن لتحقيق النجاح، وأن تصبح نموذجًا مميزًا يرتكز على الإبداع والابتكار في الخدمات المقدمة للعملاء".
بهذه المناسبة، كشف البحيري عن إطلاق المصرية للاتصالات برنامج نقاط "كأس العالم" للعملاء الحاليين والجدد، تحت شعار "كل جنيه بتصرفه مع WE بيقربك خطوة لكأس العالم"، ويشمل برنامج النقاط استهلاك المحمول والأرضى (مكالمات وإنترنت)، وذلك اعتمادًا على إمكاناتها كأول مشغل اتصالات متكامل في مصر، وسيتم منح أول مليون عميل للمحمول 100 نقطة هدية في برنامج كأس العالم، وقريبًا تفاصيل البرنامج.

تعليقات

المشاركات الشائعة