صحف المغرب : النتيجة أبكت الأهلاوية .. وانتظرونا فى المونديال

أشرف بن شرقي
المصدر الاهرام . اخبار الرياضة . ahram.org.eg
أقامت الصحف المغربية حفلا كبيرا على صدر صفحاتها احتفالا بتعادل الوداد البيضاوى المغربى بهدف لمثله مع الأهلي، فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا، واعتبرت ان هذه النتيجة تتويجا اكلينيكيا لناديها للمرة الثانية فى تاريخه على اساس ان المباراة المقبلة على ملعبه ووسط جماهيره وان اللقب لن يخرج من بين براثنه على الاطلاق.
وقالت صحيفة «هسبريس» المغربية تحت عنوان «تعادل مع الأهلى يقرّب الوداد من التتويج بـدورى الأبطال» ، وأكدت الصحيفة أن الوداد كان ندا قويا للأهلي، وأن المباراة شهدت تألقا ملفتا للمغاربة، وأن إهدار مؤمن زكريا وجونيور أجايى ووليد أزارو العديد من الفرص، منح الوداديين تعادلا ثمينا يسهل من مهمتهم فى لقاء العودة يوم السبت المقبل.
أما صحيفة «المنتخب المغربية»، فقد قالت تحت عنوان «لا أهلى ولا زمالك من الوداد رد بالك» ، وأكدت أن لاعبى الوداد قدموا ملحمة رائعة وأداء رجوليا كبيرا ،فى ملعب مهيب وأمام شموخ فريق القرن وهيبة جماهيره الغفيرة، مشيدة بثبات اللاعبين والثقة العالية التى ظهروا عليها ،والتى حولت ملعب برج العرب لمقبرة صامتة حسب وصف الصحيفة.
وأكدت الصحيفة أن لاعبى الوداد تميزوا بالتنظيم وحسن الانتشار، ونجحوا فى الحد من خطورة ظهيرى الأهلى أحمد فتحى وعلى معلول، مشيرة إلى أن التعادل الإيجابى فى الأسكندرية، سيمنح اللاعبين دفعة معنوية هائلة فى مباراة الإياب فى ملعب محمد الخامس، حيث يطمح الوداديون لملامسة المجد واللعب فى مونديال الأندية.
واشارت الصحيفة الى وصول بعثة الوداد إلى أرض الوطن بسلامة الله، حيث كانت بعض جماهير الوداد فى استقبالها، وقد حصل الفريق على راحة مدتها 24 ساعة، يعود بعدها لاستئناف تدريباته استعدادا للقاء العودة الذى سيقام يوم السبت المقبل.
أما صحيفة «المغرب اليوم» فقد قالت إن تعادل الوداد مع الأهلى ،أبكى الجماهير الأهلاوية بشدة ،ونشرت الصحيفة مقطع فيديو من داخل مدرجات برج العرب لأحد مشجعى النادى الأهلى وهو يبكى بشدة عقب انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لمثله.

وأشارت الصحيفة إلى أن حكم اللقاء الإثيوبى باملاك تيسيما اتخذ عددا من القرارات العكسية التى أثرت على نتيجة المباراة.

ونشر موقع «كورة برس» رسالة قال إنها موجهة من جمهور الوداد إلى ريال مدريد، مفادها «انتظرونا فى كأس العالم للأندية».

تعليقات

المشاركات الشائعة