زيارة نجيب ساويرس ل نادي الصيد تشعل انتخابات الرئاسة

المصدر الوفد . اخبار الرياضة . alwafd.org
تسببت الزيارة التي قام بها نجيب ساويرس لنادي الصيد، لتأييد مرشح الرئاسة بالنادي محسن طنطاوي، في جدل كبير وهجوم عنيف على قائمة  "طنطاوي".
اتهمت المعارضة والمرشحون المناوئون لمحسن طنطاوي بأنه يسعى لبيع النادى، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة " الفيس" ضد محسن طنطاوي.
وأكد طنطاوي أن صديق عمره نجيب ساويرس جاء الى النادي مساء "الأحد" لدعمه له مشيرا الى أنه جلس مع بعض الأعضاء في الحدائق والتراس والمتنزهات بالنادي واستقبلوه بشكل جيد ورحبوا به.
وقال طنطاوي: إن الرجل بحكم عقليته الاستثمارية يسعى لطرح أفكار بعيدا عن أى فائدة أو مصلحة له بل إن الأعضاء الذين جلسوا معه أشادوا بأفكاره وسعيه لتطوير النادي بفروعه المختلفة.
وأضاف أن بعض الأعضاء سألوه، ماذا لو أن طنطاوي لم يوفق في الانتخابات هل ستساند غيره؟ قال ساويرس: "مساندتي لطنطاوي لأنه رجل عشت وتربيت في بيت عائلته وأعلم فكره ورغبته في احداث تطوير ولذلك سوف أساند طنطاوي كواحد ما أثق في قدراته وإحداث طفرة مع المجموعة التي يقودها".
يذكر أن قائمة محسن طنطاوي تضم المهندس محمد همام "نائب" محمد شرف ومحمد العقدة وعمرو الصادق وهاني عزت ونورا ورخان ومحمد الشرقاوي وعمرو الصادق "عضوية فوق السن" وكريم عثمان وعمرو محمد إبراهيم وحسين أبو السعود" تحت السن".
 ويترشح لرئاسة النادي كل من محسن طنطاوي والمهندس عبد الله غراب والدكتور هاني الناظر وعمرو السعيد وأشرف خلاف وشريف جبر.

تعليقات

المشاركات الشائعة