الزمالك وبتروجت فى لقاء مواصلة الصحوة الرجاء يطمع فى كرم أبناء السيد البدوى

المصدر الاهرام . اخبار الرياضة . ahram.org.eg

فى الأسبوع الثامن للدورى العام

تتواصل اليوم مباريات الأسبوع الثامن للدوري، حيث يلعب فريقا الرجاء وطنطا على استاد الإسكندرية فى الساعة 2،45 عصرا، كما يلتقى الزمالك مع بتروجت فى الساعة السادسة مساء على ملعب إستاد القاهرة.
الزمالك وبتروجت هو اللقاء الأقوى والأهم اليوم لما يتمتع به نادى الزمالك من شعبية كبيرة، كما أن الفريق البترولى ليس بالمنافس الهين، خاصة أن الفريق يقدم مباريات قوية منذ بداية الموسم بالرغم من سلسلة التعادلات التى كانت تلازم الفريق.

يدخل الزمالك لقاء اليوم وهو فى المركز الخامس برصيد 12 نقطة، وهو مركز لا يليق بأحد قطبى الكرة المصرية الباحث دائما عن البطولات والذى استعاد ذاكرة الانتصارات الأسبوع الماضى بتحقيق فوز عريض على دجلة بثلاثية نظيفة، حيث يسعى الأبيض لتحقيق فوز جديد يدفع به خطوة للأمام فى جدول المسابقة.

وشهدت التدريبات الأخيرة للفريق الأبيض تركيز المدير الفنى على الأداء الجماعى داخل الملعب، وطالب نيبوشا لاعبيه بتنفيذ التعليمات، واللعب من لمسة واحدة، وسرعة الارتداد من الأمام للخلف،والتسديد القوى على مرمى المنافس.

على الجانب الآخر يدخل فريق بتروجت المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد أن كسر الفريق البترولى حاجز التعادلات، ونجح فى تحقيق الفوز على النصر بهدفين مقابل لاشئ، خلال الجولة الماضية، ليرفع رصيده للنقطة العاشرة فى المركز السادس.

وحرص محمد يوسف، المدير الفنى للفريق على تجهيز لاعبيه فنيا ونفسيا، وطالبهم بالضغط على المنافس فى وسط الملعب، واللعب على الهجمات المرتدة السريعة لخطف الفوز.

ويفتقد الفريق البترولى جهود مهاجمه أحمد جعفر الموقوف بعد خروجه عن النص وإلقاء قميص الفريق على الأرض خلال لقاء النصر الأسبوع الماضي، كما يغيب المدافع محمد عادل جمعة للإيقاف.

فى ثانى مباريات اليوم يستضيف فريق الرجاء ممثل مرسى مطروح فريق طنطا فى مباراة متقاربة المستوى، حيث يحتل الرجاء صاحب الملعب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل فريق طنطا المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

ويدخل فريق الرجاء بقيادة عماد النحاس المباراة باحثا عن تحقيق أول فوز فى المسابقة والابتعاد عن المركز الأخير طمعا فى كرم الطنطاوية، بينما يدخل فريق طنطا بقيادة خالد عيد،والذى تعادل الجولة الماضية مع المقاصة 3/3 اللقاء مكتمل الصفوف بعد عودة محمد جابر وحمادة الغنام.

تعليقات

المشاركات الشائعة