أجهزة الأمن تنجح فى تحرير النقيب الحايس ومقتل عناصر إرهابية

المصدر الاهرام . اخبار مصر . ahram.org.eg

القوات الجوية توجه ضربات موجعة للإرهابيين


ثأرا لدماء شهداء حادث «طريق الواحات»، سطرت القوات المسلحة والشرطة ملحمة جديدة وأضافت بطولة إلى سجلها الناصع، حيث وجهت القوات الجوية ضربات موجعة للإرهابيين، ودمرت 3 عربات محملة بالاسلحة والذخائر والأفراد، بينما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحرير النقيب محمد الحايس- من مديرية أمن الجيزة- بعد اشتباكات مع عناصر إرهابية قتلت خلالها عددا منهم.
وكشفت التحريات عن وجود النقيب الحايس بإحدى البؤر الإرهابية، بطريق الواحات غرب الفيوم، وقامت القوات الأمنية بمداهمة الوكر، واشتبكت مع الإرهابيين وقتلت بعضهم، ونجحت فى تحرير الحايس، وذلك عقب عمليات تمشيط ومداهمة تواصلت 11 يوما من اختفائه، وتبين إصابة الضابط فى ساقه، وتم نقله إلى مستشفى الشرطه للعلاج.
ومن ناحية أخري، قالت أسرة محمد الحايس، معاون مباحث قسم ثانى أكتوبر، إن والده تلقى اتصالا هاتفيا منه واطمأن عليه بعد تحريره من قبضة الإرهابيين، وقال الحايس لوالده خلال الاتصال: «أنا بخير الحمد لله»، وعمت الفرحة أفراد الأسرة، الذين قدموا الشكر لأجهزة الدولة على الجهد الكبير لإعادة نجلهم.
وفى الوقت نفسه بناء على أوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة، قامت القوات الجوية بمهاجمة منطقة اختباء العناصر الإرهابية على طريق الواحات بإحدى المناطق الجبلية غرب الفيوم.. وأسفرت الضربات عن تدمير ٣ عربات دفع رباعى محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد الشديدة الانفجار ،والقضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية ، بينما تقوم القوات الجوية بالتعاون مع عناصر الشرطة بتمشيط المنطقة للقضاء على العناصر الهاربة .
كانت وزارة الداخلية قد أعلنت فى 21 أكتوبر الماضى استشهاد 16 من رجال الشرطة: 11 ضابطا و4 مجندين ورقيب شرطة، واصابة 13 آخرين، خلال حملة أمنية استهدفت مجموعة من العناصر الإرهابية بإحدى المناطق بالعمق الصحراوى بالكيلو 135 بطريق أكتوبر ــ الواحات بمحافظة الجيزة، علاوة على مقتل وإصابة 15 من العناصر الإرهابية خلال العملية، مشيرة الى اختفاء النقيب محمد الحايس الضابط بمديرية أمن الجيزة خلال العملية.


تعليقات

المشاركات الشائعة