انطلاق حملة حمدين صباحى رئيسا لمصر 2014 .. وغياب صباحي نفسه !

بدأ اليوم مؤتمر حملة مرشح الثورة بمركز إعداد القادة بالعجوزة، لدعم حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى المصرى، لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة 2014، فيما تغيب صباحى عن المؤتمر.
وأعلن عمرو بددر المنسق العام لحملة مرشح الثورة، اعتذار حمدين صباحي الذي استقرت عليه الحملة للترشح للرئاسة عن حضور المؤتمر، مضيفًا أن الحملة تسعى لوصول أهداف الثورة للحكم، عن طريق حمدين صباحي.
وأكد "بدر" أن الحملة أصبحت لها تواجد في كل محافظات، وان اختيار اسم حمدين صباحي يعود إلي أسباب موضوعية منها أن لديه برنامج اجتماعي واقتصادي و أنه مناضل ينحاز للفقراء.
وتابع أن حمدين صباحي كان قد حقق نتيجة رائعة في انتخابات الرئاسية 2012.
شارك فى المؤتمر الدكتور عزازى على عزازى المتحدث باسم جبهة الإنقاذ، وأحمد فوزى الأمين العام للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، ولفيف من أعضاء حملة تمرد، وعدد من النشطاء السياسيين وأسر الشهداء.
كما يشارك في المؤتمر عدد من الشخصيات العامة والسياسيين منهم الدكتور وحيد عبد المجيد والدكتور عمار علي حسن والدكتور عمرو هاشم ربيع والدكتورة منال عمر والأستاذ عبد الغفار شكر والأستاذ جورج إسحق والكاتب الصحفي يحيى قلاش والمهندس طارق النبراوي وغيرهم، بالإضافة إلى مؤسسي الحملة وأعضائها من عدد من المحافظات، كما يحضر المؤتمر عدد من مصابي الثورة وأسر الشهداء ومن العمال والفلاحين.

ورفع المشاركون فى المؤتمر لافتات مكتوبًا عليها: "حمدين صباحى مرشح الثورة.. حكم الثورة جاى جاى.. حمدين صباحى واحد مننا".
أرسل صباحى كلمته مكتوبة إلى منظمى المؤتمر، ومن المتوقع أن يلقى الدكتور عزازى على عزازى كلمة صباحى خلال المؤتمر والتى من المتوقع أن يعلن فيها صباحى عن موقفه النهائى من الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.






المصدر الشباب

تعليقات

المشاركات الشائعة