بنك الإمارات : استمرار خطط التوسع بالسوق المصري

الاخبار - اخبار الاقتصاد - البنوك - بنك الامارات دبى الوطنى
حقق بنك الإمارات دبي الوطني مصر، ارتفاعاً في صافي أرباحه بنسبة 22% لتصل إلي 464 مليون جنيه خلال عام 2014 مقارنة بالعام السابق، وارتفع صافي الدخل بنسبة 20% لتصل إلي 1.4 مليار جنيه.

قال خليان فان ديرتول، الرئيس التنفيذى لبنك الإمارات دبي الوطني، في بيان، إن النتائج الإيجابية تؤكد احترافية سياسة البنك في السوق المصرفي واستكمال خطة النمو التي وضعها منذ الاستحواذ الكامل للبنك الفرنسي بى أن بى باريبا.
وأشار إلي أن عام 2015 يمثل نقطة تحول في أداء بنك الإمارات دبي الوطني،الذي يسعى حاليًا لوضع أسس البنية التحتية اللازمة لتحقيق مزيد من النجاحات في السنوات المقبلة. موضحاً أنه سيعمل خلال هذا العام على تبني نفس النظم المصرفية للمجموعة الأم في الإمارات والمعروفة باتباعها أحدث التكنولوجيات المصرفية علي مستوى العالم، ما سيمكننا من التوسع بشكل يضمن تقديم أفضل الخدمات المصرفية التي يتوقعها عملاؤنا».
وأشار إلي أن بنك الإمارات دبي الوطني جاء إلى السوق المصري بهدف الاستمرار والنمو، والبنك ملتزم بتنفيذ أهدافه الاستراتيجية الطموحة، ليصبح واحداً من البنوك الخاصة الرائدة في مصر.
حققت ودائع البنك نمواً بنسبة 19% لتصل إلي 20 مليار جنيه وارتفع صافي إقراض العملاء بنسبة 9% ليصل إلى 7.2 مليار جنيه، وارتفاع حجم الأصول بنسبة 20% ليصل إلى 24.3 مليار جنيه.



المصدر الوفد




تعليقات

المشاركات الشائعة