آخرها طفلا الدقهلية.. آباء يقتلون فلذات أكبادهم بدم بارد

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news .أخبار الحوادث
ما الذي يدفع شخصا للتخلص من فلذة كبده؟ سؤال يطرح نفسه على كل شخص قرر قتل ابنه، آباء يقومون بالقضاء على أبنائهم بدم بارد جريمة تقشعر لها الأبدان وتنفطر عليها القلوب بل تتحطم من شدة هذا الفعل الرهيب، منهم من يلقي ابنه في النيل، ومنهم من يقتلهم في غرفته نومه، وأيضاً من يذبحهم ويرمي بجثثهم في الترع، ما الذي يجري في عروق هؤلاء الآباء؟ وفي التقرير التالي ترصد "بوابة الوفد" أبرز هذه الوقائع..
طفلا ميت سلسيل.
"البسوا عشان نروح الملاهي" هذه الكلمات التي وجهها «محمود.ن.ا» الأب القاتل لطفليه «محمد وريان» 3 و4 سنوات قبل أن يقوم بإلقائهما في النيل.
كانت البداية عندما ذهب الأب هو وطفلاه إلي مدينة الملاهي بميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، وبعدما قام بجولة هو وأولاده قام بالخروج من الملاهي ليذهب إلى أحد فروع النيل، ويقوم بدم بارد بإلقائهما واحدا تلو الآخر، دخل الأب مدينة الملاهي مرة أخرى ليبحث عن طفليه إذ زعم بأن شخص قام بإختطافهما.
وتحرر محضر بالواقعة، ومن خلال التحريات أثبت أن وراء الحادثة والدهم، بسبب مروره بحالة نفسية، وتم القبض عليه وجارٍ عرضه على النيابة لتباشر التحقيق.

قاتل أولاده ببولاق
قتل زوجته ونجلتيه في القضية الشهيرة إعلاميا بـ«مذبحة بولاق الدكرور»، والتي حدثت في منزل وزير القوى العاملة السابق كمال أبو عيطة، بالتزامن مع مباراة مصر وروسيا في كأس العالم.
وأقر المتهم نجل الفنان المرسي أبو العباس، بالجريمة كاملة أمام النيابة العامة، والتي أكد أنه في الفترة الأخيرة كان يعاني من ضغوط الحياة بشكل كبير وأنه أخبر زوجته قبل الحادث بحوالي 4 أيام بنيته للإقدام على الانتحار والتخلص من حياته إلا أنها أثنته عن تلك الفكرة أخبرته بأن حالهم ميسور وهم أفضل من كثيرين.
وأضاف المتهم، أنه حاول إقناع نفسه بكلام زوجته إلا أن خسارته في البورصة مبالغ مالية كبيرة جعلته يفقد عقله، وأنه يحاول الهروب من هاجس الفقر والضياع لأولاده، وعلى إثرها قتل زوجته وذبح نجليه، وذهب إلى غرفة نومه ومكث ساعة فيها، وذهب بعد ذلك لسماع مباراة مصر وروسيا.

عامل يقتل إبنه بالبدرشين
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها، حول اتهام عامل بقتل ابنه بالبدرشين.
كان تلقى الرائد محمد أبو القاسم رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بلاغا يفيد مقتل طفل وتوجيه الاتهام لوالده بارتكاب الواقعة، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم التحفظ على والد الطفل، لإجراء التحريات حول الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

تعليقات

المشاركات الشائعة