رسالة غامضة من مؤمن زكريا: مش مسامح حد شوه نفسيتى


المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار الرياضة
رسالة غامضة أطلقها مؤمن زكريا لاعب الأهلى، ولم يفصح عن المقصود منها، حيث نشر صورة فى الحالة الشخصية على "الانستجرام" الخاص به، مكتوب عليها: "حقيقى مش قادر أسامح أى حد كان سبب فى تشويه جزء من نفسيتى، حسبى الله ونعم الوكيل".


وبات مؤمن زكريا حديث الصباح والمساء في الأهلي بسبب رفضه التجديد للنادي عقب عودته من تجربة الإعارة لنادي أهلي جدة السعودي بنهاية الموسم الماضي، حيث طالبه المجلس الأحمر بالتجديد لكن اللاعب وضع شروطا مالياً مُبالغ فيها رفضها الأهلي.


طلب مؤمن زكريا الحصول على 13 مليون جنيه في الموسم الواحد أى 39 مليون جنيه في الثلاثة مواسم، فيما توقف عرض الأهلي عند ثمانية ملايين جنيه ومن هنا ظهر أن الفارق كبير للغاية بين ما طلبه اللاعب للتجديد وما عرضه الاهلي للحصول على تجديد اللاعب.   

 وتسبب هذا الفارق الكبير في اشتعال الخلاف بين الطرفين نظراً لتمسك كل طرف بوجهة نظره وهو ما تسبب في استبعاد اللاعب من حسابات الجهاز الفني كعقاب له على "لي ذراع" النادي بعدم التجديد.     علاقة الأهلي بمؤمن زكريا تتوتر يوماً بعد الأخر بسبب هذا الخلاف بين الطرفين ويرغب الأحمر في عدم تكرار سيناريو عبد الله السعيد  لاعب الفريق السابق الذى ظل يُماطل النادي حتى نهاية الموسم ليكتشف الجميع أن اللاعب وقع للزمالك ويضطر الاهلي لبيعه بعد ذلك لأهلي جدة السعودي. 

   واستنقر مسئولو الاهلي على تجميد مؤمن زكريا وعدم الأعتماد عليه وقد يصل الأمر لبيعه في يناير المقبل إذا أستمر اللاعب في المماطلة وعدم التجديد.


تعليقات

المشاركات الشائعة