قرية ميت سلسيل تتشح بالسواد بعد مقتل طفلي دمياط.. فيديو

المصدر صدى البلد . www.elbalad.news . أخبار الحوادث
خيم الحزن على أهالي قرية "ميت سلسيل" بعد مقتل طفلين يبلغان من العمر 5 أعوام وعامين ومقيمين في منطقة البحر الجديد بميت سلسيل بعد اختطافهما. 

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يكشف تجمع أهالي القرية وهم في حالة لا يرثى لها؛ حزنًا على ما حدث لأبناء قريتهم، حيث تجمع الأهالي في الشوارع وسط حالة من الغضب الشديد لما حدث للطفلين.

وكان قد عثر عدد من أهالي فارسكور بمحافظة دمياط، على جثتي طفلين بقرية ميت سلسيل اللذين تم اختطافهما أمس أثناء تواجدهما مع والدهما في الملاهي.

يذكر أن اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة "ميت سلسيل" من محمود نظمي السيد، يفيد بأن طفليه ريان ومحمود، كانا يستقلان أرجوحة بالملاهي، وأثناء وقوفه جاء شخص غريب إليه ليعرفه بنفسه، قائلا له إنه زميل له منذ المرحلة الابتدائية ووقف معه يتحدث في محاولة لتذكره وعندما التفت لم يجد طفليه. 

وانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وبسؤال شاهد عيان، أكد أنه رآهما بصحبة سيدة منتقبة استقلت "توك توك" وصارت بهما عبر طريق السرو.

وعثر أمس عدد من الأهالي على جثتي الطفلين بإحدى ترع فارسكور بدمياط، وتم نقلهمالى مشرحة مستشفى فارسكور فيما تكثف المباحث من جهودها لكشف لغز الجريمة وضبط الجناة.

تعليقات

المشاركات الشائعة