شكوك حول استهداف منظم لمراكز التجميل.. بعد إعلان خبر وفاة رشا الحسن ورفيف الياسري


أخبار عربية . حوادث . المصدر الوفد
بعد مرور أسبوع على وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري أو الملقبة بـ"باربي العراق"، أعلنت وزارة الصحة أمس الخميس وفاة خبيرة التجميل رشا الحسن صاحبة أحد مراكز التجميل المشهورة وسط العاصمة بغداد.
قال سيف بدر المتحدث باسم الوزارة إن رشا توفت في مستشفى الشيخ زايد ببغداد، ولم تتبين أسباب الوفاة، وأن قوة أمنية نقلت جثمان المتوفية من منزلها إلى الطب الشرعي.
كتبت رشا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في أول يوم العيد "في صباح العيد جهزوا أمانيكم، اكتبوا دعواتكم، استعدوا ليوم عظيم ورب كريم يسمع الدعاء ويفتح أبواب السماء".
أثار وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري، ورشا الحسن، حالة من الصدمة لأنهما توفيا بشكل مفاجئ في ظروف غامضة، أو أن هناك استهدافا منظما على مراكز التجميل.
وفي هذا الإطار، علّق النائب العراقي فائق الشيخ علي على هذه القضية في تغريدة عبر "تويتر" قائلاً: "بعد الطيارين والأطباء وأساتذة الجامعات وغيرهم، جاء دور مراكز التجميل، من رفيف إلى رشا".
واتهم الشيخ علي من وصفهم بأعداء الجمال وكارهي الحياة وخصوم المحبة وقتلة الإبداع بمحاربة الحياة والانتقام من الآخرين من أجل السعادة، على حد تعبيره.
وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن أحدا من المقربين من رشا بيّن أن سبب الوفاة جاء نتيجة ارتفاع ضغط الدم مصاحباً بمرض الإنفلونزا، إلا أنه إلى هذه اللحظة لم تعلن الجهات المعنية سبب الوفاة بشكل رسمي.

تعليقات

المشاركات الشائعة