والدة الطفلين المقتولين على يد والدهما: ماتوا بلبس العيد وكانوا زى القمر..عايزة ولادى




أخبار الحوادث . المصدر صدى البلد

انهارت والدة الطفلين المقتولين غرقا ريان ومحمد "سماح الشافعى "على يد والدهما واصيبت بصدمة كبيرة وقالت : "انا مش مصدقة كل اللى انا فيه ده ولادى فين محدش يقولى انهم راحوا منى دول كانوا فرحة عمرى ماليين عليا البيت ، انا عايزة اشوفهم هاتوهم ليا " .. تسكت الام لحظات وتعود للحديث مرة اخرى : " لبستهم لبس العيد وكانوا زى القمر". 

فيما قال جدهما "انه يوم الواقعة حضر والدهما إلى المنزل واصطحبهما للعب معه فى "المراجيح "ليقضيا يوم العيد بها مضيفا : قلبى كان مقبوض معرفش ليه وطلبت منه تركهما لحظات لكنه اصر على اصطحابهما .. ومش عارف ايه اللى بيحصل ده والله ما مصدق".

وكانت مصادر أمنية بمديرية أمن الدقهلية قد كشفت صباح اليوم عن مفاجأة من العيار الثقيل فى حادث مقتل الطفلين "ريان ومحمد" بمدينة ميت سلسيل؛ ان الأب هو القاتل، وذلك بسبب معاناته من مرض نفسى، ومعاناته من زيادة الديون ، وقرر أن يقضى عليهم بيديه خوفا من تقلبات الحياة.

وأكدت المصادر أن كاميرات المراقبة كشفت خروج الطفلين مع والدهما أثناء وجودهما بالملاهى أول أيام العيد ، وأنه اخترع قصة قيام أحد الأشخاص باستيقافه بدعوى أنه صديقه وأن سيدة منتقبة اصطحبتهما داخل توك توك. 

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورورد بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل، من محمود نظمي السيد، يفيد بأن طفليه ريان ومحمد، كانا يستقلان أرجوحة بالملاهى، وأثناء وقوفه، جاء شخص غريب إليه ليعرفه بنفسه، قائلا له إنه زميله منذ المرحلة الابتدائية، ووقف معه يتحدث، فى محاولة لتذكُّرِه، وعندما التفت، لم يجد طفليه. 

يذكر أن فريق بحث برئاسة اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بالدقهلية والعميد سيد خشبة رئيس فرع الشمال وعددا من ضباط مديرية أمن الدقهلية وفرع الأمن العام قد شكلا فريقا بحثيا لكشف غموض الواقعة حتى تم القبض على والد الطفلين الذي اعترفا بارتكابه الواقعة واقتياده لطفلين مع صديق له بداخل توك توك وانه تم القبض على صديقه وجار التحقيق معه.

فيما سادت حالة من الحزن والتعجب مدينة ميت سلسيل عقب ضبط امن الدقهلية والد الطفلين القتيلين ريان ومحمد واللذين عثر على جثتيهما ببحيره بفارسكور حيث اكد الاهالى انهم غير مصدقين ان يفعل الاب ذلك وينتظرون لنهاية التحقيقات عقب عرضه على النيابة وذلك خلال ساعات.


اقرأ أيضا :
==============

تعليقات

المشاركات الشائعة