إزاى ترجع للإكس تانى حسب برجه.. "اعتذر للحمل واصبر على السرطان"



أخبار الأبراج . المصدر اليوم السابع

بعض علاقات الحب تستحق منا محاولة ثانية وألا نستسلم سريعًا لفكرة فقدانها، إذا كانت علاقتك بحبيبك السابق من هذا النوع وتحلم بإعادة الوصل من جديد ولكنك لا تعرف طريقًا مضمونًا لقلبه، ربما يمكنك أن تجرب الطريقة التى تتلائم مع طبيعة برجه، فوفقًا لموقع "horoscope-daily" للفلك لكل برج مفتاحه الخاص للوصول إلى قلبه من جديد بعد أن تخطئ بحقه.



برج الحمل.. أسرع طريقة لقلبه الاعتذار
 لا تتردد فى الاعتذار لمولود برج الحمل فهذا أقصر طريق إلى قلبه ولكن بشرط أن تكون صادقًا فى اعتذارك. اعترف بخطئك واجعله متأكدًا من أن ذلك لن يحدث مرة أخرى. اعتذارك سيرضيه وإذا كنت ستفى بوعودك، فسوف يقدّرها.  

برج الثور.. اعترف انه صح 
مواليد برج الثور هم الأكثر عنادًا بين جميع الأبراج لذا عليك أن تستسلم وتقر بأنه كان على حق ودعه يشعر بالسيادة أو على الأقل اجعله يظن ذلك، سيعزز هذا ثقته بنفسه ويجعله يشعر بالرضا.  

برج الجوزاء.. حاول تبتكر 
مولود برج الجوزاء سيقبل بالتأكيد اعتذارك إذا كان مبتكرًا وبطريقة غير تقليدية وبذلت فيه جهدًا واضحًا. كن مبدعًا ومصرًا على اعتذارك وأظهر له بشكل واضح مدى اهتمامك.

برج السرطان.. تحلى بالصبر
 لا يمكنك الفوز بقلب مولود السرطان بسهولة من جديد، لذلك إذا كنت صادقًا عليك أن تتحلى بالصبر. يمكن للفتة رومانسية أن تظهر مدى اهتمامك بهم. دعه يقع فى حبك من جديد واسمعه بعناية.  

برج الأسد.. اثبت له أنك تستحق حبه 
من المعروف أن الإطراء هو مفتاح قلب مولود الأسد، لذا اظهر له أنك على علم بأخطائك وأنك تتأسف بصدق وافعل كل ما يتطلبه الأمر لتثبت له أنك تستحق حبه. قد لا يستغرق الأمر الكثير من الوقت ولكن من الضرورى أن يرى أنك تبذل قصارى جهدك للفوز بها مرة أخرى.  

برج العذراء.. تصرف بتهذيب 
إذا كنت ترغب فى العودة إلى حب مولود العذراء عليك أن تظهر أخلاقك فى كل مكان تلتقيها فيه، لا تزعجه ولا تحاول أن تقنعه بالعودة إليك فقط كن مهذبًا معه وحين يحين الوقت المناسب قدم له التفسيرات والتحليلات المنطقية والدقيقة.  

برج الميزان.. خذ الأمر بجدية 
مولود برج الميزان يحب الاهتمام. لذا كن بجانبه دائمًا واعتذر له بصدق فالميزان يقبل الاعتذار ولكن الصادق منه فقط. ويجب أن تأخذ الأمر بجدية وتثبت له أنك تهتم وأنك لن ترتكب نفس الخطأ مرة أخرى.  

برج العقرب.. فاجئه بطريقة مبتكرة 
مولود برج العقرب يحب المواقف المفاجئة والعفوية، والأفعال أكثر أهمية من الأقوال بالنسبة له لذلك كن مبدعًا وابتكاريًا، وعليك أن تقنعه بأنك لن تكرر خطأك مرة أخرى. سيحتاج الأمر بعض الوقت لأنه لن يغفر بسهولة.  

برج القوس.. ابدأ بعرض صداقتك 
اعرض على مولود برج القوس أن تظل صديقًا له وسيكون هذا مفتاح بداية جديدة لك، فهو اجتماعى للغاية ويستمتع بالتسكع مع الناس وأسهل طريقة لإعادته لحبك هى من خلال الصداقة.  

برج الجدى.. كن صريحًا 
يجب أن تكون صريحًا تمامًا مع مولود برج الجدى لأنه يستطيع كشف الأكاذيب بسهولة. إذا كنت آسفا وتريد أن تضع الأمور فى نصابها الصحيح، فابذل قصارى جهدك لأنه يرى. هو جاد جدًا فلا تحاول الفوز مرة أخرى عن طريق المزاح.  

برج الدلو.. لا تحاول تملقه 
حدث بصراحة مع مولود برج الدلو ولا تحاول تملقه، فكن صريحا وصادقا، وسوف تنجح فى ذلك بغض النظر عن مدى خطورة الوضع.  

برج الحوت.. اظهر حبك وحنانك
كن حكيماً و حنونًا مع مولود الحوت، أظهر له حبك ولن يقاوم ذلك. ابذل قصارى جهدك لتكون مخلصًا طوال الوقت، ليس فقط أثناء محاولة الاعتذار عن أخطائك.




اقرأ أيضا :

===========


هذا البرج يستحق أن تنتظريه!


لو محتارة فى لون شعرك..برجك هيساعدك


تعليقات

المشاركات الشائعة