على عبد الله صالح يدين حادث استهداف ضباط القوات الجوية باليمن

أدان مصدر إعلامى بمكتب رئيس المؤتمر الشعبى العام على عبد الله صالح الحادث الإرهابى، الذى استهدف عددا من ضباط ومنتسبى القوات الجوية بتفجير حافلة تقلهم صباح يوم أمس الأحد، بالعاصمة صنعاء، وأسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.
وقال المصدر فى بيان له اليوم "إن هذه الجريمة الإرهابية الجبانة تندرج فى سياق مخطط إجرامى يستهدف منتسبى القوات المسلحة والأمن وتدمير القوات الجوية على وجه الخصوص". 
وأكد أن الجريمة تحمل بصمات إحدى الجماعات المتطرفة المتفرعة عن حزب الإخوان فى اليمن (تجمع الإصلاح) "، مشيرا إلى "أن تصريحات ومحاولات حزب الإصلاح اليائسة إلى تلفيق الاتهامات ودفع المسئولية عن كاهله تأتى استمرارا لنهج جماعة إخوان اليمن منذ العام 2011 ، إلى إثارة الفتنة واختلاق عناوين مختلفة للدس والوقيعة كما هى عادتهم المكشوفة والتى لم تعد تنطلى على أحد".
وشدد المصدر الإعلامى فى مكتب رئيس المؤتمر الشعبى العام "على الموقف المبدئى الثابت للمؤتمر ضد الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله ومسمياته، مجددا الدعوة إلى اصطفاف وطنى جامع لمواجهة الإرهاب وفضح وتعرية كافة الحواضن السياسية والفكرية المنتجة للإرهاب والتطرف والراعية للجماعات المتطرفة فكرا وثقافة وممارسة. 




المصدر نيوز نايل

تعليقات

المشاركات الشائعة