افتتاح مهرجان بورسعيد للأفلام القصيرة 12 ديسمبر

قررت إدارة مهرجان بورسعيد للأفلام الروائية والقصيرة تأجيل فاعليات الدورة الأولي التي كانت مقررة إقامتها في الفترة من 28 نوفمبر إلي 1 ديسمبر.
وقال المخرج محمد النجار رئيس المهرجان: إن المهرجان يقام تحت رعاية محافظة بورسعيد وعدد من أبناء المدينة المخلصين لمدينتهم، ويتضمن مسابقات مختلفة من الأفلام الروائية والقصيرة بمشاركة مصر وعدد من الدول العربية، وبدعم من الأوساط السينمائية في مصر لدعم بورسعيد وتكريم تاريخها النضالي والفني كواحدة من أهم المحافظات، وأكثرها عطاء وثقافة.
وأضاف النجار أن السبب في تأجيل المهرجان إلي 12 ديسمبر ليس هربا من المتوقع من الأحداث والدعوة الفاشلة التي يدعو لها الإخوان بحمل «المصاحف»، وإنما لتأكيد وتوسيع باب المشاركة للأفلام المصرية والعربية والاستقرار علي لجنة التحكيم وأسماء الضيوف الذين ستتم دعوتهم.
ومن جهة أخري قال النجار إنه يقرأ عددا من السيناريوهات السينمائية والدرامية للاستقرار علي أحدها لاستئناف نشاطه الفني بعد فترة قصيرة من الابتعاد بسبب انشغاله بعمله النقابي كأمين لنقابة السينمائيين، وأمين صندوق اتحاد النقابات الفنية، وأكد النجار أنه في انتظار منتج يتعامل مع النص بروح الفنان وليس التاجر، حتي لا يقدم عملا يشبه الآخرين.


المصدر الوفد

تعليقات

المشاركات الشائعة