الأهلي والوداد .. المواجهة الثانية علامة فوز الأحمر باللقب الأفريقي

المصدر الوفد . alwafd.org . اخبار الرياضة
يستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في تمام السابعة مساء يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن ذهاب نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

وصعد الأهلي للمباراة النهائية بعدما فاز على النجم الساحلي بنتيجة 7/4 بمجموع المباراتين، حيث خسر في سوسة بنتيجة 2/1، ثم فاز في برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 6/2.

الأهلي سبق له وواجه نفس الفريق مرتين خلال نفس النسخة من دوري أبطال إفريقيا، الأولى أمام الصفاقسي التونسي في 2006، وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي 2013.

في عام 2006، وقع الأهلي في مجموعة واحدة مع الصفاقسي التونسي بالدور ربع النهائي، والتقى الأحمر مع بطل تونس في ستاد الطيب المهيري يوم 15 يوليو، وفاز الصفاقسي بهدف سجله المرداسي.


هدف أبوتريكة في الذهاب ..




هدف أبوتريكة القاتل في الإياب .. وفي 2013، وقع الأهلي مع أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في مجموعة واحدة بربع النهائي أيضًا، والتقى معه يوم 4 أغسطس في ستاد الجونة، وفاز أورلاندو بثلاثية نظيفة، في مفاجأة لم يكن يتوقعها أكثر المتشائمين من جمهور الأهلي. ثم التقى الفريقان يوم 22 سبتمبر على ملعب جوهانسبرج، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف. ثم تجدد الصدام بين الأهلي وأورلاندو في النهائي، أقيم لقاء الذهاب يوم 2 نوفمبر 2013 على ملعب جوهانسبرج أيضًا، وسجل للأهلي محمد أبوتريكة، وفي الإياب على ملعب المقاولون العرب يوم 10 نوفمبر، فاز الأهلي بنتيجة 2/0، بهدفين سجلهما أحمد عبدالظاهر ومحمد أبوتريكة. أهداف لقاء الذهاب في جوهانسبرج .. أهداف مباراة العودة وتتويج الأهلي باللقب ..

تعليقات

المشاركات الشائعة