أحمد مرتضى : إعلان استاد القاهرة ملعبا للزمالك مسألة وقت

المصدر الاهرام . الجمعة الرياضي . ahram.org.eg

وعودته للحياة تعنى استعادة روح الكرة المصرية

كشف أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالزمالك عن اقتراب حل أزمة الملعب بعد أن عقد رئيس النادى اجتماعاً مع وزير الداخلية للحصول على موافقة أمنية بنقل مباريات الفريق إلى إستاد القاهرة الدولى بدلاً من بتروسبورت الذى ظهرت به عيوب كثيرة منذ فترة ولم يعد بنفس كفاءة السنوات الماضية.
أكد المشرف على الكرة أن عودة إستاد القاهرة للظهور من جديد تعنى استعادة الكرة المصرية للروح المفقودة، فهو أيقونة الكرة ورمز اللعبة الشعبية الأولي، ومع عودته يفتح باب الأمل لاستعادة الجماهير لمكانها فى مدرجات الكرة.

وكل ما ينقص إعلان إستاد القاهرة ملعباً للزمالك رسمياً، بعض الاجراءات من جميع الجهات سواء وزارة الشباب والرياضة أو وزارة الداخلية، والشيء الأكيد هو الحصول على موافقات من جميع الجهات باللعب على إستاد القاهرة.

وتنتظر الفريق مباراة مهمة بعد غد أمام وادى دجلة فى ملعب إستاد السلام، والتى لابد وان يحقق خلالها الفريق الفوز لاستعادة توازنه بعد سلسلة تعادلات أثرت على موقعه فى جدول ترتيب الفرق، وأصبح فى حكم شبه المؤكد غياب أحمد الشناوى حارس الفريق عن اللقاء بسبب إصابته بالتهاب شديد فى الحلق غاب على أثره عن تدريبات الفريق لمدة أربعة ايام متتالية، وارتفعت أسهم جنش للظهور فى الدوري.

وتركزت تدريبات الجهاز الفنى خلال الأيام القليلة الماضية على أخطاء المدافعين وتمركزاتهم الخاطئة والتى تمنح المنافسين مساحات شاسعة أمام مرمى الفريق، وهو ما جعل نيبوشا يتولى بنفسه مهمة التدريب وترك مهمة المهاجمين والوسط لطارق يحيى المدرب العام.

ومن ناحية أخرى عبر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عن رضاه التام عما قدمه خلال السنوات الأربع الماضية وخدمة أعضاء الجمعية العمومية من خلال وجوده فى المجلس، واعتبر منصور أن هدفه الأساسى منذ دخول العمل العام كان ينصب فى خدمة الأعضاء والارتقاء بمستوى الخدمات داخل النادى ليكون فى مصاف الأندية الكبري.

واضاف منصور: كل ما يشغل بالى حقاً هو أننى أديت دورى بمنتهى الأمانة فى السنوات الماضية، وأتمنى أن أكون دائماً عند حسن ظن جميع أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادى العريقة

ويخوض أحمد مرتضى الانتخابات المقبلة على مقعد النائب ضمن قائمة المستشار مرتضى منصور بالإضافة إلى أحمد جلال إبراهيم فى مقعد النائب أيضاً، وحازم ياسين فى أمانة الصندوق، وفى مقاعد العضوية هانى زادة ورحاب أبو رجيلة وعلاء مقلد وشريفة الفار، على أن يكون هناك مقعد شاغر يتم اختياره لاحقا.

تعليقات

المشاركات الشائعة