«كلنا معاك» : ندعم ترشح الرئيس من أجل مصر أفضل

المصدر الاهرام . اخبار مصر . ahram.org.eg
أقامت حملة «كلنا معاك» من أجل مصر احتفالية كبرى بمستشفى 57357 لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لولاية رئاسية ثانية، من أجل الحفاظ على مستقبل مصر الاقتصادى وقوتها الإقليميه، وما حققه الرئيس من إنجازات عملاقة لم تتمكن أنظمة متعاقبة من الوصول إليها فى هذا الوقت القصير.
حضر الحفل عدد من نواب البرلمان والفنانين والرياضيين والإعلاميين ورجال الأعمال. ومن أبرز الحاضرين على المستوى السياسى النائب محمد ماهر، منسق الحملة بالقاهرة، والنائب إيهاب العمدة ووائل الطحان والنائبة شادية خضير، ومن الرياضيين جمال عبد الحميد وجمال علام وربيع ياسين وشوقى غريب، ومن الوسط الفنى حضر الفنان فاروق فلوكس وأحمد فلوكس وعبد الله مشرف وعماد زيادة ومحمد لطفى وإيناس عز الدين، بينما على المستوى الإعلامى حضر خالد كامل رئيس تحرير الكورة والملاعب، والإعلامى محمد الباز وتامر عبد المنعم وطارق عبد الجابر.

وشددت الحملة على أن مساندة الرئيس لفترة رئاسية ثانية تأتى من أجل الحفاظ على الاستقرار ومواصلة الإصلاح والتنمية ومستقبل أفضل للأجيال القادمة ودحر الإرهاب ومكافحة الفساد والثأر لحق الشهداء، وفى نهاية الحفل قدمت حملة كلنا معاك تبرعا ماليا ضخما مقدما من الحملة لمستشفى 57357

تعليقات

المشاركات الشائعة