آبل تخفض إنتاجها لـ"آيفون 8" لتراجع المبيعات

المصدر الوفد . alwafd.org . اخبار التكنولوجيا
كشف مزودون لمصانع "آبل"، أن الشركة الأمريكية العملاقة طلبت منهم تقليص إنتاجها الخاص بـ"آيفون 8"، في مؤشر جديد على تراجع مبيعات الهاتف الجديد.
وحسب موقع "جي إس إم أرينا"، المتخصص في أخبار الإلكترونيات، فإن "آبل" طلبت من أحد مزوديها في تايوان تخفيض الإنتاج بنحو 50 في المئة خلال الشهرين المقبلين.
كما قالت شركة "روجرز"، المزود الرئيسي لخدمة الاتصالات في كندا، إن الاهتمام بـ"آيفون 8" بنسختيه ضعيف جدًا، وفق ما أفادت "سكاي نيوز" عربية.
وتتسق هذه الدلائل مع مسوح حديثة شملت متاجر عدة، أشارت إلى أن هواتف "آيفون 7" التي طرحتها "آبل" قبل أكثر من عام، لا تزال تباع بمعدل أسرع من هاتف الشركة الجديد "آيفون 8".
 وجرت العادة أن تباع منتجات "أبل" الجديدة من الهواتف بسرعة، حيث يصطف عشاق الشركة بشغف في طوابير طويلة من أجل الحصول على أجهزتهم، لكن يبدو أن "آيفون 8" فشل في إثارة الحماس لاقتنائه.
يؤكد المسح الحديث انتقادات قطاع كبير من مستخدمي هواتف "آبل" لـ"آيفون 8"، الذي "لم يأتِ بجديد ولم يختلف كثيرًا" عن "آيفون 7"، بحسب آرائهم.
ويشبه "آيفون 8" كثيرًا "آيفون 7"، مع اختلاف جوهري واحد هو الخلفية الزجاجية في الهاتف الجديد، بدلًا من المعدنية في القديم، مع وجود خاصية الشحن اللاسلكي.

تعليقات

المشاركات الشائعة