تشغيل 4 قطارات لنقل مشجعي الأهلي إلى برج العرب بسعر موحد للتذكرة

المصدر بوابة الاهرام . اخبار الرياضة . gate.ahram.org.eg
قررت هيئة السكك الحديدية تشغيل 4 قطارات من القاهرة إلى مدينة برج العرب الجديدة والعكس، لنقل مشجعي كرم القدم لحضور مباراة الذهاب بالدور النهائى بالبطولة الإفريقية التى سوف تقام على ملعب استاد مدينة برج العرب الجديدة بين فريقى الأهلى والوداد المغربى غدًا السبت.


وصرح رئيس هيئة السكة الحديد المهندس سيد سالم بأن الهيئة قررت تشغيل قطارين في رحلة الذهاب من القاهرة، وقطارين في رحلة العودة قطار من برج العرب الجديدة ، وقطار آخر من محطة الإسكندرية .

وأضاف أن قطارات الذهاب سوف تتحرك من محطة القاهرة الساعة 9.30 والساعة 10.30 صباحا وتقف بمحطات (بنها / طنطا / دمنهور/ محرم بك / كنج مريوط / محطة 25 يناير / برج العرب الجديدة) وفى رحلة العودة يتحرك قطار من محطة 25 يناير بمدينة برج العرب الساعة 22.00 مساء والقطار الآخر من محطة الإسكندرية الساعة 23.00 بعد انتهاء المباراة ويقف بنفس محطات الذهاب.

وأكد رئيس الهيئة أنه تقرر أن تكون سعر التذكرة موحد بمبلغ 30 جنيها شاملة رحلتي الذهاب والعودة من القاهرة إلى برج العرب الجديدة والعكس وذلك تشجيعا للجمهور المشارك فى حضور المباراة لرفع الروح المعنوية للفريق المصري المشارك فى البطولة .

تعليقات

المشاركات الشائعة