الانتهاء من "هرم السلام" استعدادًا ل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

المصدر بوابة الاهرام . اخبار مصر . gate.ahram.org.eg
عاين اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ماكيت مجسم "هرم السلام"، الذي صممه الفنان التشكيلى محمد حميدة، والمقرر وضعه فى أحد الأماكن المتميزة، خلال فترة انعقاد منتدى شباب العالم، وكرنفال مصر الدولى للفنون، والمقرر إقامتهما بمدينة شرم الشيخ، خلال نوفمبر المقبل.
يذكر أن مدينة شرم الشيخ، تستضيف منتدى شباب العالم، في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر المقبل، ويحضره نحو 3 آلاف مشارك، يمثلون جميع قارات العالم، بينهم رؤساء دول وحكومات ومسئولين دوليين وشخصيات عالمية مؤثرة.
ويعد منتدى شباب العالم، منصة جديدة ومبتكرة تجمع بين شباب العالم، على طاولة الحوار؛ لمناقشة قضاياه بكل صراحة وشفافية، باعتبار أن هؤلاء الشباب هم قادة الغد، وحاملو شعلة التطوير والتقدم فى مجتمعاتهم.
وتم اختيار شعار المنتدى بعنوان "الجميع من أجل السلام والتنمية"، وتم تصميم اللوجو الخاص به؛ ليعبر عن فكرة المنتدى، حيث يتكون من مثلث، يرمز إلى الأهرامات المصرية التى تعبر عن الحضارة العريقة للمصريين القدماء، ومربع يعبر عن خريطة العالم، والتقاء كل شعوب وثقافات وحضارات العالم على أرض مصر، ودائرة ترمز لشباب العالم وكونهم القلب النابض للعالم ومن يقودون مستقبله.
ومن المقرر أيضًا، أن تستضيف مدينة شرم الشيخ كرنفال مصر الدولى للفنون، والذى سيقام تحت عنوان "الحب والسلام"، برعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، خلال الفترة من 11 إلى 17 نوفمبر المقبل، بمشاركة 160 فنانًا تشكيليًا من 30 دولة.

تعليقات

المشاركات الشائعة