عمرو أديب : خلينا نولع في البلد السنة الجاية بلاش دلوقتي

اخبار مصر -  القاهرة اليوم

استنكر "عمرو أديب"  خلال برنامجه "القاهرة اليوم" المعروض على فضائية "اليوم" تظاهرات حملة الماجسيتير والدكتوراه، قائلًا: "كل دول معاهم ماجيستير ودكتوراه، أمال اللى معاهم ثانوية عامة فين".

كما استطرد قائلاً : أملي في الحياة أن ينجح مجلس النواب المقبل في احتواء هذا الأمر، وفق ما علمه لنا "الإخوان"، حيث كانوا يقولون الثورة ليست في الميدان ولكن في البرلمان".واستطرد قائلاً "خلينا نعمل ثورة في البرلمان ونقطع الحكومة في المجلس، لكن إيه البلد اللي فاقدة أقل درجات التفاهم، انتوا نسيتوا الأيام اللي مكنش فيها جيش ولا شرطة ومكناش بنعرف ننزل من بيتنا، خلينا نقطع بعض زي ما العالم كله بيقطع بعضه".

 إن "مصر تتعرض بالتأكيد لمؤامرة، فلا يوجد بلد في العالم يحدث فيها ما يحدث في مصر من أحداث متتالية".وأضاف أديب، "مش ممكن نستنى الثورة السنة دي، خليها السنة الجاية، هننزل كلنا نولع فيها بس خليها السنة الجاية، الناس تشم نفسها وتقف على رجلها، الثورات جاية كتير، بلاش الثورة دلوقتي".

كما أظهر "عمرو أديب" قلقه من دعوات الحشد لثورة ثالثة في 25 يناير المقبل، على خلفية الانتهاكات الأخيرة من بعض ضباط الشرطة في حق المواطنين، إضافة إلى ارتفاع الأسعار".





اقرأ أيضاً :

عمرو أديب معلقا على حديث نادر بكار بعد عودته من أمريكا:"حمادة تانى خالص"

عمرو أديب : مصر استطاعت احتواء أزمة سقوط الطائرة الروسية

فيديو.. «أديب» يهاجم المسؤول عن مونتاج خطاب السيسي: «إلا الرئيس»

تعليقات

المشاركات الشائعة