إيرادات " The Peanuts Movie " تتجاوز 126 مليون دولار


اخبار الفن - السينما العالمية

استطاع فيلم " The Peanuts Movie " أن يستكمل سلسلة نجاحه حول العالم ، فقد وصلت مجموع إيراداته إلى 126,601,761 دولار عالميا


نقاد: "The Peanuts Movie" يحتوى على جرعات مكثفة من الضحك 
حصد فيلم "The Peanuts Movie" سلسلة طويلة من إشادات النقاد والمعنيين بالسينما، فقد أكد جودى ميتورى أن المجهود المبذول فى تقديمه وحفاظه على روح الفكاهة التى تناسب كل الأعمار السنية. 

فيلم "The Peanuts Movie" الذى يعرض حول العالم فى نوفمبر الجارى وديسمبر المقبل، كما يعرض فى عدد من بلدان العالم يناير 2016، الفيلم إخراج ستيف مارتينو، وشارك عدد كبير من النجوم فى الأداء الصوتى لشخصيات العمل فرانسيسكا كابلدى وماديسين شيبمان ونوح شناب، تدور أحداثه حول مغامرات (شارلى) وكلبه (سنوبى)، حيث يدخل (سنوبى) فى مهمة عظيمة هو وأصدقاؤه من خلال رحلة إلى السماء والسحاب.


إخراج ستيف مارتينو، وشارك عدد كبير من النجوم فى الأداء الصوتى لشخصيات العمل فرانسيسكا كابلدى وماديسين شيبمان ونوح شناب . تدور أحداث فيلم " The Peanuts Movie " حول مغامرات (شارلى) و كلبه (سنوبى) ، حيث يدخل (سنوبى) فى مهمة عظيمة هو و أصدقاؤه من خلال رحلة إلى السماء والسحاب . يذكر أن العمل كان محط إشادة من قبل الكثير من النقاد الفنيين، حيث أكد موقع "هيت فيكس" أنه من الرائع تركيز القائمين على فيلم "The Peanuts Movie" لتقديم الشخصيات بشكل ممتاز لتظهر شخصية شارلى براون محافظة على نجاحها، فالعمل يستحق أن يقال عنه أنه فيلم ساحر بكل ما تحملها الكلمة من معنى. 


تعليقات

المشاركات الشائعة