تعليق سما المصري على قرار إيقاف شيرين عبدالوهاب

المصدر الوفد . alwafd.org . أخبار الفن
علقت الفنانة سما المصري، على قرار ايقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، من قبل نقابه المهن الموسيقية.
جاء ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،.
وعلقت سما بالقول: "قرار ايقاف شيرين عبد الوهاب في نقابه الموسيقيين......انا مليش دعوة هم اللي قالوا لي.....برضو انا بتاعت الكلام دا انا كنت طول عمري جامدة ...نيهااااا...بصراحة شمتانة عشان مصر اخدت حقها...اخيرا لقينا حد في البلد
دي يجيب حقها...اومال سلم ع الشهدا اللي معاك وماشربتش من نيلها والاخر بتتريقوا علي اغانيا ضد الاخوان وتظنون انكم تدخلون الجنه يااخي....ولا بلاش الرقابه...هههههه".
يذكر ان نقابة الموسيقيين، أصدرت في جلستها التي انتهت منذ قليل قرار بإيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب، بعد الأزمة التي فجرتها بسبب ردها على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" في أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجلك بلهارسيا".


تعليقات

المشاركات الشائعة