الخطيب يطالب الأعضاء بحضور تاريخى للانتخابات تحت شعار «صوتك بألف صوت».

المصدر الاهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg

يعقد أولى ندواته اليوم فى فرع زايد..



عائلة التتش: بيبو امتداد للوالد والمايسترو ومرتجى وحمدى


كشف محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي عن برنامجه الانتخابي في مؤتمر صحفي أمس الاول والذي جاء مفاجأة بكل المقاييس حتي في طريقة العرض الأوروبية.
وأوضح الخطيب للجميع أنه يخوض الماراثون الانتخابي بواقعية وبهدف خدمة النادي وأعضائه بعيدا عن أي وعود انتخابية، خاصة أن برنامجه لم يترك صغيرة أو كبيرة وقدم حلولا قابلة للتنفيذ علي أرض الواقع، وتضمن نهضة حقيقية للأهلي في فروعه الثلاثة وخلال فترة زمنية محدودة.

واثنى الخطيب على الدور الرائع لكافة المجالس السابقة وأنه يهدف لاستكمال المسيرة الناجحة من خلال فريق عمل جماعي يتسلح بقيم ومباديء الأهلي ويقاتل بروح الفانلة الحمراء ليبقي النادي في الصدارة دائما.

أيضا وجدت ردود أفعال البرنامج صدي لدي الأعضاء بإصرار الخطيب علي أن تأخذ الالعاب الأخري بخلاف كرة القدم نصيبها من الاهتمام والرعاية وحجم الإنفاق المالي سواء علي صعيد اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية أو البنية التحتية، كما أن الجانب الخدمي للأعضاء جاء معبرا عن طفرة حقيقية سوف يشهدها النادي بتقديم خدمات تليق بأعضاء نادي القرن.

الجانب الأهم الذي اسعد ملايين الأهلاوية هو اقتراب حلم ستاد الأهلي بعيدا عن الرسومات الانتخابية عندما حضر وفد الشركة الإنجليزية وأعلن المفاوضات التي جرت معه خلال الفترة الماضية من جانب قائمة الخطيب وتقديمه عرضا رسميا ودخوله المناقصة لبناء ستاد خلال أربع سنوات كاشفا عن مصادر التمويل والعائد المالي المنتظر منه.

وأعلنت عائلة مختار التتش أيقونة قيم ومباديء النادي الأهلي تأييدها الكامل والقاطع للخطيب وقائمته الانتخابية، وحضرت ماجدة ونادية التتش المؤتمر الصحفي وقالتا ان الخطيب ابن الأهلي وهو الأحق برئاسة النادي لأنه خدم عشرات السنين وهو امتداد للتتش وصالح سليم ومرتجي وحسن حمدي، وهو قادر علي استكمال إنجازات الأهلي ويعرف قيمة النادي وطول عمره متربي داخل النادي علي الأخلاقيات وعلي أسلوب الأهلي الذي يفخر به كل الأهلاوية.

علي جانب آخر يعقد محمود الخطيب أولي ندواته الرسمية مساء اليوم بفرع الشيخ زايد للتحدث مع الاعضاء وإعلان خطته الكاملة التي تضمنها برنامجه الإنتخابي بشأن المرحلة الثانية من الفرع والتي أكد الخطيب البدء فيها فورا.

ويتحدث الخطيب عن ضرورة وجود كل الالعاب الرياضية في فرع الشيخ زايد ورفع العبء عن أبناء الأعضاء في التنقل بين الجزيرة ومدينة نصر، وقال الخطيب إن فرع زايد من كيان الأهلي مثل الجزيرة ومدينة نصر وأنه يرفض نغمة «أهلي زايد»، و»أهلي مدينة نصر»، وأضاف «الأهلي كيان واحد لا يتجزأ»، وأكد أنه أطلق علي برنامجه الانتخابي «عائلة الأهلي» لتأكيد هذا المعني لأن الجميع يهدف لمصلحة هذا الصرح الكبير الذي يفخر كل الأهلاوية بالانتماء إليه.

وأشار الخطيب إلي أن سعادته الحقيقية ستكون بسرعة تنفيذ برنامجه الانتخابي ورد الدين للأهلي الذي صنع نجوميته بعد الله سبحانه وتعالي.. وقال إن الجمعية العمومية واعية وعادة ما تنحاز لمصلحة النادي واتمني أن يكون حضورها الإنتخابات هذه المرة تاريخيا وأن تحقق رقما قياسيا لم يسبقها إليه أحد لأنها جمعية الأهلي، وأضاف أن العضو بها له قيمته الكبيرة ولا تتوقف عند صوته، بل صوته بألف صوت لأن خدمة الجمعية تمثل الملايين من محبي الأهلي داخل وخارج مصر، وبالتالي ليس بكثير علي النادي الذي نعشقه أن نتوافد جميعنا يوم الخميس 30 نوفمبر لاختيار مجلس إدارة يتولي مقاليد الأمور في النادي خلال السنوات الأربع القادمة.

تعليقات

المشاركات الشائعة