عمرو السعيد رئيس نادى الصيد يقدم كشف حسابه

المصدر الاهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg

دخلت انتخابات نادى الصيد مراحلها الحاسمة مع بدء العد التنازلى للسباق الذى ينتهى الجمعة المقبلة باختيار الأعضاء لمجلس إدارة جديد يقود النادى لسنوات أربع قادمة، وفى ظل الوضع الحالى بين أربع قوائم كاملة وثلاثة مستقلين على منصب الرئيس كان لابد من عمل كشف حساب للرئيس الحالى عمرو السعيد المرشح المحتمل على منصب الرئيس فى الانتخابات التى ستحسم نتيجتها اسم الرئيس القادم.
بداية ما سبب ترشحك فى الانتخابات رغم المشاكل التى لاحقتك الفترة الماضية؟

تستلمت المسئولية منذ 16 شهرا فقط وحدث تطوير وصيانة لمنشآت النادى فكان طبيعيا التقدم للترشح لرئاسة النادى استكمالا للمسيرة السابقة وتطوير بقية منشآت النادى مثل مجمع الاسكواش وحديقة الأطفال .

كيف اخترت قائمتك وما هى معايير الاختيار ؟

اختيارى كان على أساس مبدأين الأول أن تشمل القائمة أبناء النادى ممن نشأوا فيه وتربوا بداخله وعلى ملاعبه منذ الصغر وهذا يعطى إحساسا آخر بالنادى للمرشح. والآخر أن تكون العناصر من ذوى الخبرة والدراية فى العمل داخل النادى فهناك رئيسا للجنة الرواد وآخر رئيس لمجلس الشباب كما أن أفراد القائمة يدهم فى العمل التطوعى ومن حقهم أن يتم تصعيدهم على مستوى صناعة القرار .

ماذا تقول للأعضاء عن برنامجك الانتخابى ؟

برنامجى يتضمن استكمال بعض المشروعات منها المنظومة الأمنية وتم الإتفاق مع المصانع الحربية لضمان دخول عضو النادى فقط بكارنيه العضوية وتم رصد 15 مليون جنيه لإنهاء أعمال ملاعب الإسكواش الجديدة بالإضافة إلى استكمال عدد من المنشآت فى جميع فروع النادى الأخري.

ما أبرز المشاكل التى ستواجهك فى حالة نجاحك نحو تنفيذ خطتك؟

المشاكل المقبلة ستكون من السهل التغلب عليها فى حالة فوزى لأنه بمجرد بدء العمل

كمجموعة منظمة سيكون العبء أسهل من المرحلة الماضية لأنها استكمال لمشروعات جارية يسير العمل بها وتكامل المجلس المقبل من ناحية العدد سيسهم بتنفيذ وتيرة العمل بشكل سريع.

ما هو كشف الحساب الذى ستقدمه للأعضاء عن الفترة الماضية وما هى نسب تحقيقه ؟

باستثناء حديقة الأطفال ومجمع الإسكواش أستطيع القول إننا انتهينا من 80% من المستهدف تحقيقه خلال الـ 16 شهرا الماضية التى شهدت طفرة رياضية واجتماعية حققت ميدالية أوليمبية العام الماضى بريو دى جانيرو من خلال اللاعبة هداية ملاك فى التايكوندو بالإضافة إلى ذهبية القوس والسهم فى أوليمبياد الشباب فى الصين العام قبل الماضى وسيتم تدعيم المنشآت المقبلة بمبلغ 82 مليون جنيه .

كيف ترى فرص قائمتك فى الفوز أمام القوائم الشرسة المنافسة ؟

فرصتنا جيدة جدا حقيقة رغم حجم المنافسة الكبير ولكنى أعتقد أن اختيار الأعضاء سيكون بتشكيلة من جميع القوائم وليس قائمة بعينها بسبب تعدد المرشحين الأكفاء من القوائم الثلاث الأخرى .

وماذا ستفعل فى حالة فوزك مع أعضاء من القوائم الأخري، وتأثير ذلك على تنفيذ برنامجك ؟

أنا ابن النادى ومولود فيه وأعرف جميع المرشحين والأسماء المطروحة كلها جيدة والتأقلم سيكون سهلا وجيدا لكن أتمنى النجاح لقائمتى وفى نفس الوقت أقف على مسافة واحدة من الجميع لأن الهدف هو مصلحة النادى فقط. وهناك 3 فروع للنادى من أجمل ما يكون فى بورسعيد والقطامية و 6 أكتوبر والخطة الزمنية التى تم وضعها لاستكمال وتجديد بعض الأعمال بالفروع المختلفة تنتهى فى عام 2020 بتكلفة 120 مليون جنيه.

هل تعتقد أن مشكلتك الأخيرة مع اللجنة الأوليمبية بالاستبعاد ثم الرجوع ستؤثر عليك فى الانتخابات؟

احترامى لقرار نادى الصيد سيكون إيجابى التأثير خلال مشوارى فى سباق الانتخابات على قرار الناخب عضو النادى لأن قرار الاستبعاد من اللجنة الأولمبية كان بسبب رفضى خدمة بعض الأشخاص لمصلحة رئيس الأوليمبية وبالتالى موقفى كان واضحا أمام عضو النادى .

تعليقات

المشاركات الشائعة