فيديو.. سقطات "أحمد الطيب" تثير الجدل بمباراة مصر وغانا..وشوبير يظهر في "الكادر"

المصدر الوفد . alwafd.org . أخبار الرياضة
ظهر أحمد الطيب، المعلق بقناة "BIEN SPORT" متحيزًا ومستفزًا لجماهير الكرة المصرية، أثناء التعليق على مباراة المنتخب وغانا التي أقيمت مساء أمس الأحد وتعادل فيها المنتخب الوطني مع غانا بهدف لكل بعدما حصد الفراعنة تذكرة التأهل منذ الجولة الماضية لمونديال روسيا 2018.
واستفز أحمد الطيب الجماهير المصرية بشكل كبير من خلال تعليقاته الخارجة عن نطاق المباراة، حيث خرج عن النص والمباراة في أكثر من مناسبة، بعدما تحدث عن الزمالك والفرق المصرية.
وجاء تحيز أحمد الطيب -المعروف بانتمائه لنادي الزمالك- رغم أن المباراة تمثل الجميع في مصر بعيدًا عن الانتماءات للأندية، ووقع أحمد الطيب في سهو عندما كان يتحدث عن المنتخب ليقول "التاريخ يجب أن يعرف تاريخ الزمالك ومقداره"،
ليعود ويكمل الكلام للمنتخب الوطني.
وأبدت الجماهير المصرية استيائها من تعليق أحمد الطيب خلال مباراة مصر وغانا في ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وتذكرت الجماهير موقف الإعلامي أحمد شوبير على ما فعله معه خلال برنامج العاشرة مساءً للإعلامي وائل الإبراشي، وقدمت له الشكر بأثر رجعي على ما فعله مع الطيب وقتها.
وكانت إدارة قناة BIEN SPORT، القطرية قد اختارت أحمد الطيب للتعليق على مباراة مصر وغانا في الجولة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.
ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الطيب، المعروف بتشجيعه لنادي الزمالك، لانتقادات، حيث سبق وعلق على مباراة للنادي الأهلي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا وأيضًا تعرض لانتقادات شديدة من الجماهير.

تعليقات

المشاركات الشائعة